أصدر الفنان اللبناني، وائل جسار أغنية quot;إسمى أنسquot; التي تتوجه إلى الفتى أنس محي الدين الذي كان من أصغر ضحايا أحداث بور سعيد في مصر.


بيروت:تأثرًا بالاحداث الاخيرة التيوقعت في مصر والتي راح ضحيتها عدد كبير من الشباب في بورسعيد، أعجب الفنان اللبناني، وائل جسار، بقصيدة كتبها الشاعر الغنائي نبيل خلف التي ترويقصة اصغرضحيةوهوquot;انس محيي الدينquot; وطلب منه ان يقوم بغنائها.

وبالفعل تم التعاون مع فريق العمل الذي يضم الشاعر الغنائي نبيل خلف، والملحن وليد سعد، والموزع عادل عايش، لتنفيذ الاغنية التي تعبر عن مدى تاثرهم بالاحداث والتي ظهرت للنور باسم quot;اسمي انسquot;.

ويقول مطلع كلماتها: quot;اسمي انس على اسم سيدنا انس راوي الحديث ويادوب انا في سن البلوغ ترقيني امي كل يوم من الحاسيدين وتقول عليا ابني موت ملاك جميل والموت يا امي مستحيل يجيب عيال الموت يموت لو يشوف ضحكتي لما بخطف الفرح من بوقه بومة او غرابquot;

ولاقت الفكرة اعجاب واهتمام شركة اربيكا موزيك، وقررت تنفيذ هذا العمل ليتم طرحه على الاذاعات وعلى الانترنت كاغنية منفردة، إهداءً للفتي أنس حيث ترى الشركة ان هذا هو دور الفن والذي يجب ان يحمل رسالة ويشارك الناس في افراحهم واحزانهم.

رابط الاغنية: