أثارت ريهانا الكثير من الجدل خاصة بين معجبيها بعدما أعلنت عودتها للتعاون فنيا مع المغني كريس براون, الذي قام منذ ثلاث سنوات بضربها وإصابتها بجروح في أنحاء متفرقة من جسدها.


نيويورك: حالة من الصدمة أصابت معجبي النجمة ريهانا بعدما أعلنت الأخيرة أنها عادت للتعاون فنيا مع صديقها السابق, المغني كريس براون, وذلك بتقديم أغنيتين quot;ريميكسquot;, وقيام براون بتهنئتها بعيد مولدها على موقع quot;تويترquot; الإثنين الماضي.


وجاء قرار ريهانا بمشاركة براون أغنيته quot;
Turn up the Musicquot;, على أن يقوم براون بالظهور معها في ريميكس أغنيتها quot;Birthday Cakequot;, صادما للكثيرين وخاصة معجبيي ريهانا الذين اتخذوا منذ الثلاثاء الماضي من موقعquot; تويترquot; وسيلة للتعبير عن غضبهم لعودة نجمتهم إلى الرجل الذي أهانها منذ ثلاث سنوات وضربها وجعلها تصاب بالعديد من الجروح في مناطق متفرقة من جسدها.
وتماشيا مع مشاعر الغضب التي أصابت معجبين ريهانا والتي لم تهدأ رغم فوز نجمتهم بجائزة quot;BRITquot; كأفضل مغنية عالمية , صرح بيل ويردي,مدير تحرير مجلة quot;بيلبوردquot; الفنية, أن قرار ريهانا بالتعاون موسيقيا مع كريس براون سيخيب آمال مؤيديها.

وأضاف:quot; كثير ممن وقفوا بجانب ريهانا خلال محنتها مع كريس براون سيشعرون أنها تخونهم, لكني أؤكد اأنها حرة في قراراتها, وأنها امرأة ناضجة لديها كل الحق في اختيار مع من تتعاون ومع من تبني علاقاتها العاطفية, لكنها لابد أن تراعي مشاعر محبيهاquot;.

ومن جانبه, علق كريس براون على الآراء السلبية التى رافقت خبر عودته للتعاون فنيا مع ريهانا, قائلا على موقع quot;تويترquot;: quot;لستم آلهة لتحاسبونا, ولتحكموا علينا, كونوا ايجابيين وتمتعوا بروح المحبة, معجبيني يصنعون الفرقquot;.

الجدير بالذكر أن التعاون المشترك بين ريهانا وكريس براون, يأتي بعد ثلاث سنوات من واقعة تعدي براون على ريهانا بالضرب قبيل حفل توزيع جوائز quot;غراميquot; الموسيقية, مسببا لها العديد من الإصابات وخاصة في محيط العين.

ورغم ما أعلنته ريهانا عقب واقعة التعدي عليها, وطلبها من النساء عبر قناة quot;ABCquot; مواجهة العنف المنزلي وعدم الرضوخ لتلك الممارسات باسم الحب, إلا أنه ووفقا لساندرا راموس, إحدى السيدات اللواتي يعملن على مساعدة ضحايا العنف المنزلي, فريهانا تعاني نوعا من الاإدمان تجاه كريس براون, وقالت:quot; عادةً لا أجد تغيرا في سلوك السيدات اللواتي يتم الاعتداء عليهن, وتلك هي الحالة التي تمر بها ريهانا الآن, ولذلك عليها أن تقاوم إدمانها لذلك الشاب الذي كاد أن يتسبب في موتها, وألا تسمح لنفسها بالوقوع تحت تأثير ذلك السحر quot;

يذكر أن ريهانا هي الوجه الإعلاني الحالي لإحدى شركات مستحضرات التجميل, وقالت في حوار لها في نوفمبر الماضي :quot; أريد أن أكون نفسي ولا أريد أن أكون مثال يحتذى به الآخرونquot;.