تعمل والدة النَّجمة الرَّاحلة، ويتني هيوستن، على التَّخلي عن ابن هيوستن بالتَّبني، بحجَّة أنَّ وجوده يؤثِّر سلبًا على نفسيَّة حفيدتها بوبي كريستينا.


لوس أنجلوس: بعد 10 سنوات من إعلان النجمة الراحلة، ويتني هيوستن، تبني نيك غوردون (22 عامًا)، وحرصها على أن يعيش معها وابنتها بوبي كريستينا براون في منزل واحد، صرح مصدر مقرب من عائلة ويتني هيوستن لموقع quot;TMZquot; أن والدتها، سيسي هيوستن، تعمل حاليًا على التخلي عن ذلك الشاب وإنهاء أي أمور متعلقة بتبني هيوستن له، وذلك بحجة أن وجود نيك براون يؤثر سلبًا على حفيدتها بوبي كريستينا.

وعلى الرغم من أن معاملة ويتني هيوستن لنيك غوردون لم تتغير حتى آخر أيامها، إلا أن إصرار والدتها على طرده من المنزل وإبعاده عن محيط عائلة هيوستن لا زال غير مفهومًا، خصوصًا أنه كان يعيش مع بوبي كريستينا في منزل واحد طوال وجود والدتها على قيد الحياة، وأن التأثير السلبي والتهديد الذي يمثله نيك غوردون على الحفيدة حسبما أفادت الجدة لم يلاحظه أي شخص على اتصال بعائلة هيوستن.

الجدير بالذكر أنه ووفقًا لموقعquot;TMZquot; نصح أحد المقربين من سيس هيوستن بتوكيل عدة محاميين لإنهاء تلك القضية التي من المتوقع أن تخوض فيها الجدة معركة مع ابن هيوستن بالتبني الذي يعتقد البعض أن اسمه مدرجًا في وصية النجمة الأميركية الراحلة.

وعلى صعيد آخر، تستضيف الإعلامية أوبرا وينفري في الحادي عشر من آذار في برنامجها على شبكة قنواتها لتليفزيونية quot;OWNquot;، ابنة ويتني هيوستن، بوبي كريستينا براون (18 عامًا)، ويعتبر حوار الأخيرة مع أوبرا هو الأول لها بعد وفاة والدتها، علمًا أن من بين ضيوف أوبرا أيضًا شقيق هيوستن غاري، وزوجته باتريسيا هيوستن.