تعود الفنانة الأميركيَّة، ويتني هيوستن، إلى التَّمثيل بعد 15 عامًا من خلال فيلم quot;سباركلquot; حيث تؤدِّي دور والدة البطلة.


نيويورك: تعود النجمة الأميركية، ويتني هيوستن، إلى عالم التمثيل للمرة الأولى منذ العام 1996، حيث ستطل في النسخة الجديدة من فيلم quot;سباركلquot; الموسيقي الذي سبق أن عرض في العام 1976.

وأفادت صحيفة quot;فرايتيquot; الأميركية ان أستوديوهات quot;سوني بيكتشرزquot; تختار فريق العمل في النسخة الجديدة من quot;سباركلquot;، لذلك تجري مفاوضات جدية مع هيوستن لتنضم إلى الفائز ببرنامج quot;أميركا أيدولquot; جوردين سباركس، والممثل مايك إيبس، في الفيلم.

واشارت إلى ان إطلالة هيوستن في الفيلم ستكون الأولى لها منذ 15 سنة، لافتة إلى ان مشاركتها التمثيلية الأخيرة كانت في العام 1996 بفيلم quot;زوجة المبشرquot;.

يشار إلى ان الفيلم الأصلي يحكي قصة 3 أخوات بدأن الغناء في كورس الكنيسة وأصبحن فرقة ناجحة، لكن نجاحهن المفاجئ يؤثر فيحياتهن الشخصية.

وستركز النسخة الجديدة من الفيلم على الأخت الصغرى quot;سباركلquot; النابغة موسيقيًا، وسعيها لتصبح نجمة، فيما تتغلب على مشاكل تمزق عائلتها.

وستلعب هيوستن دور والدة quot;سباركلquot; التي لا تعترف بموهبتها ولا تشجعها.

يشار إلى ان مشاكل إدمان هيوستن على المخدراتوالكحولوتصرفاتها الهستيرية أبعدتها عن الأضواء طوال عقد كامل، قبل أن تعود من جديد العام 2009 وتطلق ألبوم quot;أنظر إليكquot;، وهي تعمل منذ ذلك الحين على الإبتعاد عن الكحول والمخدرات لتفادي أية فضائح علنية.