تواصل الفنانة السورية وفاء موصللي تصوير دورها في مسلسل quot;الأميميquot; للمخرج تامر إسحاق، عن نص سليمان عبد العزيز وإنتاج شركة الخيام، ومن بطولة عباس النوري وكاريس بشار وجلال شموط.


الدمام:في تصريح لإيلاف تحدثت الفنانة السورية وفاء موصللي عن مسلسها الجديد الذي يحمل عنوان quot;الأميميquot; قائلة:quot;أؤدي دور lt;lt;أم شريفgt;gt; وهي زوجة أخ الأميمي الذي يؤدي دوره الزميل عباس النوري، وتقوم أم شريف بفعل ما في بداية المسلسل تكون له انعاكاسات ويترتب على هذا الفعل تداعيات العمل كله، ولن أكشف المزيد من التفاصيل حول القصةquot;.

وأضافت موصللي quot;أم شريف امرأة محبة للعز والجاه والمال، لا مشلكة لديها حتى في التخلي عن ابنها مقابل هذه الأمور، المسلسل مليء بالأحداث، وهو يتناول فترة منتصف القرن التاسع عشر، ويبدأ بفلاش باك قبل نحو عشرين عام من هذه الفترة، ونرى عبر المسلسل الواقع السياسي في تلك الفترة وأثره اجتماعياً واقتصادياً على المجتمع السوري بشكل عام والدمشقي بشكل خاصquot;.

وتابعت الفنانة السورية: quot;ضمن هذه الظروف نتابع الشخصيات وهي تقوم بردود أفعال مختلفةquot;، ورأت أن quot;العمل مشوق، وجديد بالنسبة للبيئة الشامية، وهي المرة الأولى شخصيا بالنسبة لي التي أشارك فيها بهكذا مسلسلquot;.

وأشارت موصللي إلى أن quot;العمل في فترته الزمنية قريب لمسلسل quot;أيام شاميةquot;، إلا أنه مختلف بالكثير من الدقائق والتفاصيلquot;، وقالت quot;مجموعة العمل ممتازة وهناك جو جميل رغم صعوبة ظروف التصوير بسبب البرد القارس، والمخرج تامر إسحاق بخلق جو عمل مميزquot;.

وختمت موصللي quot;انتهيت مؤخرا تصوير دوري في المفتاح وحاليا أشارك في مسلسل quot;رفة عينquot; مع المخرج المثنى صبح ونص الفنانة أمل عرفة ومن إنتاج شركة سورية الدولية للإنتاج الفني، وهناك ثلاثة أعمال على الطريق حاليا يتم الاتفاق عليهاquot;.