حصلت quot;إيلافquot; على الصورة الأولى من الإحتفال الذي أقيم بمناسبة إنطلاق تصوير مسلسل quot;الصَّقر شاهينquot;، وهي الصورة الَّتي ظهر فيها تيم بلوك quot;شاهينquot; الذي يقوم بدوره.


القاهرة: على الرغم من حالة السرية المفروضة على مسلسل quot;الصقر شاهينquot; الذي يقوم ببطولته الممثل السوري، تيم الحسن، إلا أن quot;إيلافquot; حصلت على الصور الاولى من الاحتفال الذي اقامته اسرة العمل قبل نحو اسبوعين احتفالاً بانطلاق التصوير، والتي غاب عنها عدد من الفنانين المشاركين في العمل نظرًا لارتباطهم بأعمال اخرى.

وحضر الاحتفال الذي اقيم كل من زيزي البداروي،ومحمد عبد الحافظ، والمنتج حسام شعبان، والمخرج عبد العزيز حشاد، والمؤلف اسلام يوسف، فيما انضمت الفنانة رانيا فريد شوقي إلى باقي فريق العمل الاسبوع الماضي فقط للبدء في تصوير مشاهدها، حيث تأخرت بسبب ارتباطها بتصوير دورها في مسلسل quot;بنات في بناتquot;.

بدأ التصوير في الديكورات الداخلية داخل استوديو quot;كينغ توتquot; تحت إدارة المخرج عبد العزيز حشاد، ومن المقرر ان يقوم بالانتقال إلى مدينة الانتاج الاعلامي لتصوير عدد من المشاهد الداخلية في حي الاسكندرية المصمم في المدينة، على ان يقوم بعدها فريق العمل بالسفر الى الاسكندرية من أجل تصوير المشاهد الخارجية وتحديدًا في منطقة الماكس، والتي تجمع بينه وبين غالبية ابطال المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول شاهين الشاب ذو الاصول الصعيدية والذي يعيش في الاسكندرية ويعمل صيادًا، ليكتشف ان هناك ثأر على عائلته.