يستعد الفنان السوري تيم حسن للبدء بتصوير مسلسل quot;الصقر شاهينquot; بداية العام الجديد، ليعرض خلال رمضان المقبل.


القاهرة:وافق الفنان السوري تيم حسن على بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد quot;الصقر شاهينquot; قصة عادل مغربي، وسيناريو وحوار إسلام يوسف، إخراج عبد العزيزحشاد، وإنتاج شركة كينج توت ليعرض خلال رمضان المقبل، ويجسد فيه دور شاب يعيش في مدينة الإسكندرية.
تيم يتواجد في القاهرة منذ منتصف الاسبوع الماضي وعقد عدة جلسات عمل مع كل من المخرج والمؤلف لترشيح باقي الابطال، حيث تم ترشيح الفنانة رانيا يوسف لمشاركته في دور البطولة، وتم إرسال قصة المسلسل لها ولم تبد رأيها حتى الان، لاسيما وان السيناريست اسلام يوسف مؤلف المسلسل لم ينه سوى 6 حلقات فقط من المسلسل.
تحضيرات quot;الصقر شاهينquot; ستتوقف خلال الفترة المقبلة نظرا لسفر المخرج عبد العزيز حشاد الى الاراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، وعودة تيم الى سوريا .
ليعودا خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر لاستكمال التحضير للعمل الذي من المقرر ان يبدأ تصويره بداية العام الجديد.
quot;الصقر شاهينquot; مرشح لبطولته مع تيم الحسن عدد من الفنانات الشابات لم يتم الاستقرار على اسماءهن بشكل نهائي حتى الان، لكون المسلسل ينتمي الى نوعية البطولات النسائية المشتركة.
الجدير بالذكر ان اخر أعمال تيم الحسن مسلسل quot;عابد كرمانquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي بعد مشكلة مع إحدى الجهات السيادية ادت الى تأخير عرضه لمدة عام كامل.