تعتزم ابنة النجمة الراحلة، ويتني هيوستن، الزواج من أخيها بالتَّبني، نيك غوردون، على الرغم من الخلافات الكبيرة الَّتي نشبت بينها وبينجدَّتها.


لوس أنجلوس: أفادت تقارير صحافية بأن ابنة النجمة الراحلة ويتني هيوستني، بوبي كريستينا هيوستن، تستعد للموافقة على الزواج من أخيها بالتبني، نيك غوردون، وهو الشاب الذي عاملته ويتني هيوستن طوال عشر سنوات كابن لها وربّته مع ابنتها في منزل واحد.

ووفقًا لمصدر مقرب من عائلة ويتني هيوستن، فبوبي كريستينا تحبّ أخاها بالتبني ولا ترى أنه يوجد أي سبب يستدعي تأجيل زواجها منه، معتبرًا أن موقف جدة بوبي كريستينا ورفضها زواجها يرجع فقط إلى حزنها على وفاة ابنتها وانزعاجها، ومشددًا على أن قرار كريستينا كان سيقابل بترحيب من والدتها لو كانت على قيد الحياة.

وعلى الرغم من اعتراض جدة بوبي كريستين براون، سيسي هيوستن، على زواجها من نيك غوردون، واصفة تلك العلاقة quot;بالمحرمةquot;، إلا أن الحفيدة تصرّ على موقفها وتدافع عن حبها وعلاقتها بغوردون.

ومن جانبها، أعربت الجدة عن صدمتها من قرار حفيدتها، قائلة: quot;أخشى أن تكون علاقة غوردون بحفيدتي قائمة على مصلحة ما، واستغلال لضعفها إثر فقدانها والدتهاquot;، علمًا أن سيسي هيوستن مضت قدمًا في اتخاذ قرارات لطرد نيك غوردون من منزل ابنتها الراحلة، لكن اصرار بوبي كريستينا على موقفها من أخيها بالتبني، جعله يستمر في العيش معها بحجة كونها خطيبته.

الجدير بالذكر أن بوبي كريستينا براون (19 عامًا) هي الوريثة الوحيدة لكل ممتلكات ويتني هيوستن، وحسبما أشارت سيسي هيوستن، فعلاقة كريستينا بغوردون تذكرها بعلاقة ابنتها ويتني هيوستن بالمغني بوبي براون، وهي العلاقة التي عارضتها دومًا، علمًا أن سيسي هيوستن تطالب حفيدتها حاليًا بمد فترة الخطوبة وعدم التسرع في قرار الزواج.