دبي:افتتح المخرج اللبناني، بلال زيبارة، مقهى ومطعم الكيف بفرعه الثاني والذي يحتوي على عدد كبير من أندر الصور لأهل الفن العالمي والعربي، والذي حرص صاحب المكان على اقتنائها وعرضها في المكان الذي يرتاده اهل الصحافة والفن.

وجرى الإفتتاح خلال مناسبة عيد الام وتحت رعاية القنصل العام الأردني في دبي والامارات الشمالية، صقر ابو شتال النعيمي، ورعاية مركز راشد لرعاية الطفولة، والمصمم عقل فقيه، وحشد من الإعلاميين وحضور عدد من الفنانين ابرزهم الفنانة الإماراتية هدى الخطيب، والفنان فايز السعيد، والفناة فاطمة زهرة العين، والفنان سعود أبو سلطان، والفنانة ميساء مغربي.

وتخلل حفل الافتتاح عزف موسيقي على الساكسفون لجورج ماضي، وعازف الكمان خالد القاديري، وبعدها قدم المصمم عقل فقيه عرض من مجموعته الأخيرة الخاصة بالرجال والنساء وعرض عدد من الأزياء التي صممة في مركز راشد لرعاية الطفولة

وبمناسبة عيد الام كرم اطفال مركز راشد عدد من الإعلاميين والفنانين حيث قدموا لهمهدايا تذكارية من صنع اطفال المركز، كما كرم المخرج بلال زيبارة مريم عثمان مديرة مركز راشد كأم مثالية لرعايتها اطفال مركز راشد وعملها الإنساني.

وبتصريح للمخرج بلال زيبارة قال أنه تم توظيف 4 اشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصةبخطوة اعتبرها من الخطوات التي يجب على كل مؤوسسة ان تقوم بها وذلك لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع المجتمع.