اختيرت النجمة االلبنانية هيفاء وهبي من بين العديد من الفنانات العربيات، لتكون الوحيدة المشاركة في افتتاح السيرك دو سوار في دبي، لما تتمتع به من شهرة وجماهيرية في العالم العربي، والعالم ونظراً إلى النجاح اللافت الذي حققته على الصعيد الفني.


بيروت: أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء أمس حفل إفتتاح سيرك quot; دو سوارquot;في دبي، في أجواء ممتعة ومجنونة -على حد تعبير هيفاء التي نشرت صورها من الحفل بنفسها على حسابها الرسمي على quot;تويترquot;.

وبحسب الموقع الرسمي للحفل، وقعالإختيار علىوهبي من بين العديد من الفنانات العربيات، لتكون الوحيدة المشاركة في افتتاح السيرك دو سوار في دبي، لما تتمتع به من شهرة وجماهيرية في العالم العربي والعالم، ونظراً إلى النجاح اللافت الذي حققته على الصعيد الفني.

ويعتبر السيرك أحد أبرز عروض السيرك الشهيرة في العالم، حيث يقدم العديد من العروض البهلوانية الغريبة من أقزام يؤدون ألعابًا وعروضًا مبهرة، ترسم الفرحة والبمسة على وجوه الحاضرين.

وقد بدأ السيرك في لندن مستقطباً الملايين من الجماهير، فضلاً عن العديد من نجوم العالم، مثل ليوناردو دي كابريو، وليندسي لوهان، وباريس هيلتون، وغيرهم. وقد قدم السيرك العديد من العروض في كل أنحاء العالم، من دبي إلى باريس، وكان، وموناكو، وبورتوفيكيو، وأوسلو، وريغا، وهونغ كونغ، وجينيف.

اللافت أن هيفاء باتت تتواصل بشكل يومي مع معجبيها على تويتر، أسوة بالعديد من شهيرات العالم، كبريتني سبيرس، وجنيفر لوبيز، وشاكيرا الخ، وترد على تغريدات المتابعين، وتشاركهم في روتين حياتها اليومي، ونشاطاتها الفنية وكواليسها.

ويتابعها حتى الآن حوالى عشرة آلاف ومائتي شخص.وطالبت هيفاء متابعيها ممن سهروا معها ليلة أمس، والتقطوا صوراً لها أو معها،رفعها على الإنترنت لتراها، ويتسم تعاطيها مع المعجبين بالتلقائية، والبساطة، وخفة الدم.