قالت الفنانة العراقيَّة، رحمة رياض، إنَّ الوسط الفنِّي لا يخلو من الغيرة بين الفنانات، والَّتي رأت أنَّها ضروريَّة للوصول إلى المنافسة والإبداع.


دبي: أكدت الفنانة العراقية، رحمة رياض، خريجة برنامج ستار أكاديمي، أن الغيرة الفنية بين الفنانات موجودة وبقوة، وقالت: quot;من وجهة نظري المنافسة مهمة في عالم الطرب، ودائمًا أقول إن لم تكن هناك منافسة في الحياة، لما كان هناك إبداع، أما عن الغيرة خصوصًا بين الفنانات فهنا أقول حدث ولا حرجquot;، مؤكدة أن الفنان يجب عليه أن يكون أكثر حذرًا وحرصًا على شكله وإطلالته أمام الجمهور، الى جانب الإنتباه الى أسلوبه في الكلام وتصرفاته في الحياة لأنه أكثر شخص معرض للأقاويل والإشاعات.

هذا وأوضحت رحمة لـquot;إيلافquot;، أنها ما زالت تعمل على أغنيات ألبومها الجديد ولكن على نار هادئة، الى جانب تحضيرها مجموعة من الأغنيات التي ستطلقها منفردة، وقالت: quot;أعمل شيئًا فشيئًا على أغنيات ألبومي الجديد وهذا مرده لكون الألبوم يحتاج إلى جهد إضافي وعمل متأن كي يظهر للناس بالشكل الجميل والمطلوبquot;.
وأضافت: quot;لقد إنتهيت من تسجيل أغنية جديدة سترى النور قريبًا بشكل (دويتو) جمعتني مع الفنان القطري الشاب سعود جاسم، الذي سيضمها الى ألبومه المزمع طرحه قريبًا، وهي ألحان الملحن القطري مطر عليquot;.

كما تحضر رحمة لمجموعة من التعاونات التي سيجمعها مع الفنان العراقي حاتم العراقي في عمل آخر جديد من ألحانه، وأغنية أخرى من ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، الى جانب تعاون جديد سيجمعها مع الملحن الكويتي فهد الناصر، والملحن القطري عبدالله المناعي الذي قدم مجموعة من الألحان سيطرح إحداها بشكل منفرد قريبًا.

وكانت رحمة رياض قد قدمت خلال العام الماضي ثلاثة أعمال، عمل لبناني من ألحان محمود عيد وكلمات أنور مكاوي، وأغنية خليجية من ألحان بدر الذوادي ورياض العوض، وأغنية عراقية كانت من ألحان الفنان حاتم العراقي من كلمات حازم جابر.