أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم quot;حظ سعيدquot;، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد عيد، ومي كساب، وأحمد صفوت.


القاهرة: داخل قاعات سينما quot;سيتي ستارزquot; احتفل، مساء امس، ابطال الفيلم السينمائي الجديد quot;حظ سعيدquot; الذي طرح في دور العرض قبل ايام من طرحه تجاريًا، وسط حشد من المحطات الفضائية والاعلاميين الذين حرصوا على تلبية دعوة الشركة المنتجة.

وحضر العرض أبطال الفيلم احمد عيد، ومي كساب، ووائل علاء، بينما غاب أحمد صفوت الذي يشارك في بطولة الفيلم، كما حضر ايضًا كل من الفنان شريف رمزي، ورامي وحيد، وياسمين جيلاني، والشاعر عبد الرحمن يوسف، والسيناريست اشرف توفيق مؤلف الفيلم، والمنتج سامح العجمي، والمخرج طارق عبد المعطي مخرج الفيلم.

تدور احداث الفيلم حول الشاب سعيد الذي يعاني في حياته من عدم قدرته على إتمامزواجهمن سماح الفتاة الجميلة التي تعيش مع والدتها في منزلهم، وفي الوقت نفسه لديه شقيقته الفتاة التي تعرف السياسة من خلال الانترنت وتكون من اولى الفتيات اللواتي شاركن في الثورة، بينما يعاني هو من رجال الشرطة الذين يقومون بالقبض عليه وتعذيبه كل فترة.

يذهب سعيد الى ميدان التحرير بدءًا من يوم جمعة الغضب وما بعدها من ايام، حتى يوم موقعة الجمل، و يظل يتورط في العديد من المواقف الكوميدية بينما يكون هدفه الاساسي البحث عن شقيقته، ثم لاحقًا ينزل الى الميدان من أجل البحث عن المال حتىيقرر الانضمام الى الثوار.

وحوّل مؤلف الفيلم اشرف توفيق اللقطات الاخيرة في الفيلم الى تخيل لمصر في مرحلة ما بعد الثورة، حيث اظهر عيد بعد ان ارتبط بزوجته وانجب ثلاثة ابناء، هم بديع في اشاره لمرشد جماعة الاخوان، وحمزاوي في اشارة الى النائب الليبرالي عمرو حمزاوي، وبكار في اشارة الى نادر بكار المتحدث باسم حزب النور، وذلك للتعبير عن الاختلاف في التيارات الفكرية.

اللافت ان الفيلم وقع في العديد من الاخطاء المتعلقة بتواريخ الاحداث وما بثه التلفزيون المصري، ومن بينها الفيديو الخاص بظهور الفنان طلعت زكريا لاتهام الثوار في ميدان التحرير باقامة علاقات جنسية، كذلك ظهر بطل الفيلم احمد عيد في اكثر من مشهد باخطاء في الملابس.