عبَّرت الفنانة الإماراتيَّة، أريام، عن فرحها ورضاها عن الأصداء الَّتي تلقتها حول أغنيتها المصوَّرة quot;النمرة غلطquot;.


دبي: أبدت الفنانة الإماراتية، أريام، أنها راضية كل الرضى عن الأصداء التي تلقتها بعد عرض أغنياتها المصورة الأخيرة quot;النمرة غلطquot; عبر الفضائيات الخليجية والعربية.

وقالت لـquot;إيلافquot;: quot;أنا عندما أتلقى أي نقد أو ملاحظة عن أعمالي لا أخاف أن أقولها للصحافة والإعلام، ولكن الأصداء التي تلقيتها من أجل أغنية quot;النمرة غلطquot; كانت رائعة وأكثر مما توقعت، وأقول دائمًا إن نهلة قامت بإخراج مجموعة من المواهب في داخلي وقدمتها للجمهور من خلال هذا العمل المصورquot;، مؤكدة أنها في الاصل فارسة تحب ركوب الخير دائماً وأن المخرجة نهلة الفهد استطاعت إقناعها للظهور بذلك.

وقالت: quot;أنا فارسة أعشق الخيل، وأحب ممارسة الفروسية بشكل يومي، لدرجة أنني من الممكن أن أعتذر عن بعض المناسبات أو الدعوات لأجل التمرين أو لمشاركتي في أي سباق للخيلquot;.

واضافت: quot;كان المحيطون بي ومدربي دائماً ما يطالبونني بهذا الأمر، وعلى الرغم من تمكني من الفروسية إلا أنني كنت متخوفة من أن تأخذني الكاميرا وأتناسى بعض الأمور الأساسية في الفروسية في ما يتعلق بطريقة الجلوس الصحيحة أو مسك اللجام وغيرها، ولكن حين اقترحت عليَّ نهلة الفهد التصوير مع الخيل، وافقت مع بعض التردد حتى تأكدت أن هذا الأمر سيكون فيه استثمار للأغنية بشكل إيجابي، وزاد اقتناعي حين رأيت أن الفكرة جميلة وفيها شقاوة ودلع وقريبة من القلب، وتناسبني وظهرت في الفيديو كليب بشخصيتي وطبيعتي وعفويتيquot;.

وكانت أريام قد طرحت قبل أيام قليلة أغنية منفردة جديدة بعيدة من أغنيات ألبومها الأخير، حملت عنوان quot;دعاياquot; تعاونت معها مع الشاعر مبارك الخميساني، وألحان الفنان الإماراتي الشاب فيصل الجاسم، ومن توزيع زيد نديم، وهو التعاون الجديد الذي يجمعها مع الفنان فيصل الجاسم الذي قدم معها سابقاً أغنية بشكل دويتو حيث قالت: quot;دعايا أغنية جميلة وأحمد الله أنها حصلت على رضى الجمهور مع أول أيام طرحها عبر إذاعة إمارات fm في أبوظبي، وهي الأغنية الثانية التي أتعاون بها مع أخوي وزميلي الفنان فيصل الجاسم الذي يملك موهبة جميلة في الغناء والآن التلحينquot;.

كما اكدت أريام لـquot;إيلافquot; أنها كانت تتمنى أن يرافق طرح ألبومها حملة إعلامية كبيرة من قبل الشركة التي وزعت الألبوم، وقالت: quot;لم تعجبني طريقة طرح الألبوم، وكنت أطمع بضجة إعلامية أكبر، وعلى الرغم من أن الشركة عرضت عليَّ الخطة التي اتبعتها للترويج إلا أني اشعر في داخلي بأنني جديرة بما هو أفضل، فأنا فنانة لي اسمي بالإمارات والخليج والوطن العربي ايضاً، وبدايتي في الفن كانت قوية، فقد بدأت كبيرة وتعاونت منذ بداياتي مع أسماء كبيرة ومعروفة، وقدمت أعمالاً متميزة، وتعودت على النجاح وعلى مستوى معين لا أقبل بأقل منهquot;.

وأضافت: quot;قد بذلت مجهوداً إضافياً من قبلي وقمت بالصرف على الدعاية والترويج من حسابي الخاص أيضاً عبر القنوات الأخرى لأتمكن من عمل ما هو أكثر للألبوم الذي كلفني هو الآخر كثيراً مادياً ومجهوداً، لأنني لا اقبل اي شيء في ألبومي أو فني بشكل عامquot;.