أطلقت الفنانة الإماراتيَّة، أريام، أغنية جديدة تحمل عنوان quot;شوق أريامquot; بمشاركة فرقة دبي الحربيَّة عبر الإذاعات الإماراتيَّة.


دبي:بعيداً عن أغنيات ألبومها الأخير quot;فيتامين الغرامquot;، أطلقت الفنانة الإماراتية أريام أحدث أغنياتها التي حملت عنوان quot;شوق أريامquot; بمشاركة فرقة دبي الحربية التي يرأسها الملحن سعيد الكعبي، وذلك عبر الإذاعات الإماراتية، خصوصًا وأن الأغنية تحمل الإيقاع الشعبي الإماراتي الذي أعده الملحن الكعبي.

تأتي الأغنية المنفردة الجديدة لأريام، خلال استعداداتها لتصوير إحدى أغنيات الألبوم الذي إنطلق في الاسواق عبر بلاتينيوم ريكورد من دون تصوير، معتمدة في تسويقه على الأغنية التي حملت عنوان الألبوم quot;فيتامين الغرامquot; التي كانت قد صورتها مع المخرج جاسم الجسمي، من كلمات الشيخ راشد بن حمد الشرقي وألحان علي كانو، وطرحتها قبل الألبوم بوقت طويل.

الأغنية الجديدة التي إختارتها لتصويرها تحمل عنوان quot;النمرة غلطquot; والتي كشفت عنها quot;إيلافquot; في وقت سابق، لكن من دون ذكر المخرج الذي سيقوم بتصويرها، بعدما كانت أريام مترددة مع أكثر من اسم، ليستقر الحال عند المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، بعدما إتفقتا على سيناريو الكليب الذي سيكشف عن هوايات جديدة تمارسها أريام بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، وهو التعاون الثاني الذي يجمعهما معاً بعد أغنية quot;ذبحني هواهمquot; من ألبومها الذي طرحته عام 2007.

من جهة أخرى، أحيت أريام خلال الفترة الماضية مجموعة حفلات جماهرية بين الإمارات المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إحتفالاً بالعيد الوطني الأربعين، بدأتها في إمارة أم القيوين، ثم رأس الخيمة، ثم في العين وبعدها في الفجيرة، قدمت خلالها مجموعة من الأغنيات الوطنية الى جانب أغنياتها الشهيرة والألبوم الجديد.