رفضت الفنانة السوريَّة،أصالة نصري، الحديث في السِّياسة خلال مؤتمر صحافي أقامته في السعوديَّة، وركَّزت في حديثها على وضع المرأة وحقوقها.


الرياض: رفضت الفنانة السورية، أصالة نصري، خلال أول مؤتمر صحافي تسويقي في السعودية اليوم الجمعة الحديث عن السياسة، معتبرة أن وجودها يأتي بهدف دعم المرأة السعودية العاملة حيث اعتبرتها مناضلة، في الوقت الذي عجزت فيه عن الحديث عن المرأة السورية التي تتعرض يومياً للمعاناة إثر الأزمة السورية.

ولم يكن هذا المؤتمر الذي عملت على تنظيمه إحدى الشركات التجارية المعروفة في السعودية عاديًا، على الرغم من حرص المنظمين على سريته، حيث دعوا عددًا معينًا ومعروفًا من الصحف والقنوات الفضائية من دون توسع.

واعتبرت أصالةأن المرأة العربية العاملة عمومًا وتلك السعوديةخصوصًا تتعرض لضغط نفسي يستوجب على الجميع مداراتها والرحمة عليها والاعتناء بها، مشيرة إلى أن المرأة السعودية الأكثر مناضلة بين نساء العالم، متوقعة لها مستقبلاً مختلفًا ومميزًا، في الوقت الذي رأت فيه أن المرأة السورية ستجني ثمار معاناتها اليوم في المستقبل القريب على اعتبار أنها عاطفية جدًا.

هذا وحين سُئلت نصري عن سبب دلعها في بعض الأحيان قالت: لست quot;غنوجةquot; على الطبيعة، لكنني أحب أن quot;أتدلعquot; أمام أصحابي وأهلي وأمي، متسائلة لماذا أكون جدية ورسمية بالحديث دائمًا، فأنا امرأةquot;.

ونفت في حديثها خلال المؤتمر أن تكون ممن يخفي تفاصيل حياتها عن الملأ، مبينة أنها لم ولن تتحدث عن أي شخصٍ بالسوء وبالخفاء، كونها تتميز بالجرأة للحديث عن أي شيء بلا تكلف.

وحول جديدها أكدت نصري أن البومها القادم سيصدر في يوم ميلادها خلال هذا العام وسيكون مفاجأة من نوع آخر، كونها ستغني نمطًا ولونًا جديدًا من الغناء لطالما أحبته وقررت غناءه.

الجدير بالذكر أن هذا أول مؤتمر صحافي يقام لفنانة تمتهن الغناء ويقام في السعودية وتتبناه شركة تجارية.