إتَّهمت الفنانة السوريَّة، أصالة نصري، زميلها التونسي، صابر الرباعي، بالوقوف وراء خلافها مع الملحِّن المصري، حلمي بكر، الذي إمتد لفترةٍ طويلةٍ.


تونس: صرحت الفنانة السورية، أصالة نصري، في برنامجها الفني quot;صولاquot;، وبحضور كل من الفنان صابر الرباعي والملحن حلمي بكر، أنّ الفنان التونسي صابر الرباعي هو السبب الرئيس وراء خلافها مع الملحن المصري حلمي بكر، الذي طال لفترة طويلة ولم يجد الحلّ النهائي إلا في الفترة الأخيرة.

وأضافت أصالة أنّ أصل الخلاف بدأ منذ سنوات عندما أدت أغنية quot;علّي جرىquot;، واستغل ذلك الملحن حلمي بكر ليهاجمها وينتقدها، مؤكدًا أن أصالة أدت هذه الأغنية بطبقة عالية وبالتالي لم تتقن أداء هذه الأغنية.

وقالت أصالة إن الفنان صابر الرباعي الذي سمع هذا الكلام من حلمي بكر لم يدافع عنها وبالتالي فقد أغضبها ذلك.

وبين تأكيد أصالة على عدم دفاع صابر عنها، أكد الرباعي أنه لم يسكت بل دافع عن أصالة، كما أكد أنه طلب من حلمي بكر أن ينهي خلافه مع أصالة وذلك في تدخل بالحسنى بين الطرفين.

وكان الخلاف بين الفنانة أصالة والملحن حلمي بكر بلغ أشده حتى تم إصدار قرار بمنع أصالة من الغناء في مصر، لكن ذلك لم يطل حيث تم إنهاء الخلاف وتمكنت أصالة من فكّ الحصار من خلال برنامجها quot;صولاquot; الذي يبث على قناة دبي.

من جهة أخرى، وبعد إعداد جيد ظهر الألبوم الجديد للفنان التونسي صابر الرباعي الذي عنونه quot;صابر 2011 quot;، و تعامل فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، ومنهم صلاح الكردي، وأيمن بهجت قمر، وهاني عبدالكريم، ومحمد مصطفى، ومنير الجزائري، وأحمد ماضي، وأحمد الماجري، وداني الحلو، وعصام شرايطي، وسليم عساف، ووليد سعد، ومارك عبدالنور، وبهاء الدين محمد، وأشرف سالم، ورضا الخويني.

ألبوم quot;صابر 2011 quot; يتضمن تسع أغنيات جديدة وهي على التوالي، quot;عد حبايبكquot;، وquot;يا عسلquot;، وquot;عاشق مغرومquot;، وquot;حب الأسمرانيquot;، وquot;ما تبكيشquot;، وquot;نمشي ونمشةquot;، وquot;إن شاء الله ربيquot;، وquot;بعشقكquot;، وquot;أنا والعذابquot;.