قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تخضع الممثِّلة، ليندسي لوهان، للتحقيق إثر الشَّكوى الَّتي تقدَّمت بها إحدى السَّيِّدات متَّهمةً إيّاها بالاعتداء عليها في أحد النوادي الليليَّة.


لوس أنجلوس: بعد أقل من أسبوعين على انتهاء فترة المراقبة التي خضعت لها الممثلة ليندسي لوهان عملاً بقرار إطلاق سراحها المشروط لقيادتها سيارتها تحت تأثير الكحول، تستعد ليندسي للمثول للتحقيق مع شرطة لوس أنجلوس إثر شكوى تقدمت بها إحدى السيدات واتهمتها من خلالها بالاعتداء عليها في أحد النوادي الليلية.

ووفقًا لمصدر في شرطة لوس أنجلوس، اتهمت إحدى السيدات ليندسي لوهان بضربها من الخلف في أحد النوادي الليلية في لوس أنجلوس الخميس الماضي، علمًا بأن الشكوى تم تحريرها السبت الماضي من دون إصدار أي قرار باعتقال ليندسي لوهان.

ومن جانبه، نفى المتحدث باسم ليندي لوهان حدوث تلك الواقعة، وصرح قائلاً لموقع TMZ: quot;ليندسي لوهان ليست متورطة في أي نوع من تلك الحوادث، فمن ادعى الأمر لا يتعدى كونه شخصا يبحث عن المال أو يتمنى الشهرة الموقتةquot;.

يذكر أن ليندسي لوهان تحررت من إطلاق سراحها المشروط في التاسع والعشرين من مارس ndash; آذار الماضي، علمًا بأن تلك القضية تعود إلى العام 2007.

وعقب نجاحها في الالتزام بقرار المحكمة العليا للوس انجلوس، قالت القاضية ستيفاني سوتنر للوهان: quot;أتمنى ألا أراكِ ثانيةً في المحكمة، عليكِ أن تتصرفي بنضج أكبر في حياتك، وعليك أن تتخلي عن حياة الليل والسهر وأن تركزي على عملكquot;.