قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

في حوارٍ مع quot;إيلافquot; تحدَّثت الفنانة، مشاعل، عن كليب أغنية quot;بغازلهquot; الذي صوَّرته مع رندلى قديح،nbsp;وأكَّدت أنَّnbsp;لا خلاف مع شركة quot;بلاتينوم ريكوردquot;، مشيرةً إلى أنَّnbsp;التَّفاوت في وجهات النظر قد حلَّ.


بيروت: صوَّرت الفنانة اللبنانيَّة المقيمة في المملكة العربيَّة السعوديَّة، مشاعل، فيديو كليب أغنية quot;بغازلهquot;، كلمات خالد العوض وألحان زوجها عصام كمال، من ألبوم quot;بنت أبويquot;، الذي أصدرته من إنتاج شركة quot;بلاتينوم ريكوردquot;، والذي صوَّرت منه quot;المصايبquot; وquot;الحنينquot;، وذلك في بيروت تحت إدارة المخرجة اللبنانيَّة رندلى قديح.

أتمنى الإنتشار للكليب
وتدور أحداث الكليب بحسب ما أكَّدت مشاعل في حديثها لـquot;إيلافquot; بطريقةٍ فكاهيَّةٍ وكوميديَّةٍ حول فتاة منزعجة من طريقة تعامل خطيبها معها وإهماله لها، حيث تخيط له المكائد والمقالب من خلال جهاز تحكُّم عن بعد يتحكَّم بحركته.

وأشارت مشاعل إلى أنَّها تتمنَّى لهذه الأغنية الَّتي سعت إلى أنَّ تكون قريبة من النَّاس، أن تنتشر وتدخل إلى مختلف البيوت العربيَّة وليس الخليجيَّة فقط.

وركَّزت قديح في التَّصوير على الألوان والديكورات والحركة، مراهنةً على الحس الفكاهي والطبيعيَّة الَّتي رأتها في مشاعل، لإيصال الكليب ببساطة وخفَّة إلى النَّاس، وقالت رندلى لـquot;إيلافquot;: quot;لا يوجد تواصل بين مشاعل وخطيبها في الكليب، ولكنَّها من خلال إحدى جلساتها مع رفيقاتها في المنزل تلعب بحركاته وتنصب له الأفخاخquot;.

وأضافت المخرجة: quot;اعتمدت في هذا الكليب كما العادة على الألوان والديكور والحركة السريعة، إضافةً إلى الكارتون والفكاهة، وسترون مشاعل بصورةٍ جديدةٍ بعيدة عن الجدِّيَّة الَّتي تظهر بها دائمًا ... بإختصار ستظهر بشخصيَّةٍ مجنونة وقريبة من القلبquot;.

حلا أدخلتني إلى بيوت إضافيَّة
وعن اعتمادها على الفتاة، حلا الترك، والإتكاء على نجوميتها سعيًا وراء المزيد من النجوميَّة، وذلك في كليبها الأخير quot;بنيتي الحبوبةquot;، الذي لاقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابيَّة، أشارت مشاعل: quot;لقد قدَّمت أعمالًا مصوَّرة من قبل، ولكن لا أنفي أنَّني مع حلا دخلت أكثر إلى البيوت، لأنَّ الكل يشهد على موهبتها، كما أنَّ الإستعانة بها كانت إيجابيَّة لأن للأولاد أثراً كبيراً على أهاليهمquot;.

التفاوت في وجهات النظر مع quot;بلاتينومquot; إنتهى
أمَّا عن المشاكل بينها وبين شركة quot;بلاتينوم ريكوردquot; وسعيها إلى تقصير مدَّة العقد المبرم معها من 15 سنة إلى 5 سنوات، فأكَّدت مشاعل لـquot;إيلافquot; أنَّه كان هناك تفاوت في وجهات النظر بينها وبين الشَّركة، ولكنَّهما سرعان ما توصَّلا إلى حلٍّ يرضي الطَّرفين، مشيرةً إلى أنَّه حتَّى في البيت الواحد تحدث مشاكل، ولكنَّهم الآن في الشَّركة باتوا يولونها الإهتمام المطلوب.nbsp;

إلى ذلك، وإضافة إلى حفلات الأعراس الَّتي تحييها، تستعد مشاعل لتصوير أغنية أخرى ستكون مختلفة عن quot;بغازلهquot; رفضت الخوض في تفاصيلها، إلَّا أنَّها أشارت إلى إعتمادها على الرومانسيَّة فيها.