تستمر حلقات Arab's Got Talent في موسمه الثاني لعرض التجارب قبل الإنتقال للمرحلة الثانية والتي يبدأ فيها التنافس مع المجموعة المختارة من المتسابقين ليربح فائز واحد بلقب البرنامج.


الرياض: بدأت الحلقة الخامسة من برنامج Arab's Got Talent تحت الأمطار في جو مليء بالحماس مع الموهبة الأولى بشاير خالد من الكويت التي قدمت عرضًا غنائيًا رائعًا حصدت به ثلاثية نعم وتأهلت للمرحلة المقبلة، وتبعها خلال الحلقة سليم حنينة من لبنان بعدما قدم عرضًا راقصًا وصفه علي جابر بالسيء لدرجة مضحكة لكنه على الرغم من ذلك وافق وتأهل المتسابق للمرحلة المقبلة.

Toni crew من المغرب استطاعوا بحيلهم المسرحية أيضًا أن يتأهلوا للمرحلة المقبلة لكن بثنائية كرم وناصر بإستثناء علي جابر .

ولأول مرة في الحلقة تجتمع اللجنة على ثلاثية لا ويعطوها لفرقة Sama Quartet من الإمارات الذين قدموا أكثر من عرض ليرضوا لجنة التحكيم التي بدورها أعطتهم أكثر من فرصة لكن الأداء لم يكن مقنعًا بدرجة كافية.

ثم توالت عدوة الرفض والـ Buzz والتي أصابت نجوى وجابر وخرج بسببها عدد لا بأس به من المتسابقين، كان منهم فرقة سند وعمر من الكويت، محمد عازر من مصر، فرقة تواصل من مصر، وغيرها من المواهب التي لم يحالفها الحظ ولاحقها زر الـ Buzz .

أما ماهر الشيخ من سوريا أبهر لجنة التحكيم بأداءه وأخرجها من نفق quot;لاquot; بعدما قدم عرضًا راقصًا كوميديًا وصفه جابر بأنه من المؤهلين للوصول للنهائيات، ووصل هذا الإنبهار إلى قصي وريا اللذان تحمسا بشدة بعدما أنهى ماهر فقرته، وحصد على ثلاثية نعم أهلته للمرحلة القادمة.

أصغر متسابقة في هذه الحلقة كانت ليديا العسلي من تونس وقدمت رقصًا على أنغام الموسيقى معتمدة على موهبتها في الجمباز وكالعادة وافق كلًا من القصبي وكرم ورفض علي جابر من باب التحفيز على تقديم أفضل ما عندها في المرات القادمة إيمانًا منه بأن نجوى وناصر سيعطوها موافقة التأهل .

حنان العوادي من تونس استطاعت أن تكسر روتين الحلقة المنقسم ما بين الرقص والغناء وقدمت لأول مرة خلال هذا الموسم وصلة من الشعر جلست أمامها اللجنة تسمع بإهتمام وإنصات غير مسبوق وحصدت ثلاثية نعم وسط حفاوة من لجنة التحكيم.

ثم توالت المواهب بعد ذلك على الحلقة ما قبل الأخيرة من إختبار الموهوبين لينتقلوا للمرحلة الثانية والتنافس فيما بينهم، وكانت المواهب المتقدمة ما بين الجيد والرديء وتأهل منها ما تأهل تاركين خلفهم حياتهم العادية بادئين مشوار الإحتراف والنجومية.