قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جمع المصمم جاك كيسو الاشكال الهندسية المنظمة وسحر ألوان الخيال، لينسج رؤية إبداعية تحاكي واقعية الفن وإسقاطاته الجمالية على إطلالات عصرية رائعة ،تمثلت في مجموعة SPECTRUM أو quot;الخيالquot; للquot;هوت كوتورquot; لموسم ربيع وصيف 2011.
فقد دخل المصمم جاك كيسو مدينة الموضة روما، لأول مرة، برؤية حديثة ومتجددة ،فقدم تصاميمه في quot;سانتو سبيريتو quot; ،ضمن quot;أسبوع روما للهوت كوتورquot;.
وتأتي هذه النقلة النوعية بعد تقديمه العديد من العروض في بيروت ونيويورك، فإعتنى بالتفاصيل، وبدت مجموعته موحدة بإيقاع مستقل، متميزة بألوانها الجذابة المبهرة وتبدو الحداثة فيها واضحة.
تنوعت الفساتين بين القصيرة والطويلة وبدت إنسيابية تراعي المزاج الصيفي.وتعددت الأقمشة بين الquot;أورغنزاquot; ،الquot;موسلينquot; والquot;دانتيلquot;، فأتت التصاميم مفعمة بالأنوثة. وإعتمد المصمم جاك كيسو الألوان الهادئة وأدرج ألواناً غير كلاسيكية للموسم كلون الفوشيا ،الأخضر والأزرق بلون المحيط. أما الأكسسوارات التي إستخدمها ، فهي مستوحاة من أشكال العدة الميكانيكية المختلفة ،فنسجت الأناقة بأشكال هندسية توحي بجمالية خاصة،وقد أضيفت إليها أحجار الquot;شوارفسكيquot; لتزيدها توهجا وبريقا.
أما فساتين الأعراس التي قدمها المصمم كيسو في نهاية العرض،فأتت مستوحاة من المجموعة أيضا وتميزت بفرادتها.