نالت النجمة الرائعة quot;أنجيلينا جولي وزوجها النجم الجذّاب quot;براد بيتquot; أعلى نسبة من أصوات القراء 43,07 %، في الإستفتاء الذي أجرته quot;إيلافquot; خلال شهر آذار/مارس الماضي ، حول أجمل طلة زوجين.فيما حلت النجمة quot;كاثرين زيتا جونزquot; وزوجها النجم quot;مايكل دوغلاسquot; في المرتبة الثانية مع نسبة أصوات 86,38 % .أما المرتبة الثالثة فكانت للنجمة quot;نيكول كيدمانquot; وزوجها المغني quot;كيث أوربانquot; مع نسبة أصوات,06 81 % .
فقد بدت quot;أنجيلينا جوليquot; متألقة بفستان أخضر زمردي اللون ،متميز وساحر من تصميم quot;فرساتشيquot;،طويل ومغطى بأحجار الquot;شوارفسكيquot; وذلك في حفل توزيع جوائز الquot;غولدن غلوبquot; للعام 2011 ،الذي أقيم في أواخر شهر فبراير الماضي.
تعتبر النجمة quot;أنجيلينا جوليquot; الاميركية ،إحدى أكثر النجمات شهرة وجمالا في العالم.ولدت في العام 1975 ،تزوجت ثلاث مرات وهي حاليا زوجة للممثل الوسيم quot;براد بيتquot; ولهما طفلة إسمها quot;شايلوه نووفلquot;،أنجبتها quot;جوليquot; في العام 2006 .كما لهما خمسة أطفال آخرين بالتبني،كان أولهم الكمبودي quot;مادوكس تشيفنquot;.
إلتقت quot;جوليquot; بزوجها الحالي،لأول مرة،في العام 2004 ،لدى تصوير فيلم Mramp;Mrs Smith ،الذي شاركتها في بطولته ،وكان آنذاك متزوجا من النجمة quot;جنيفر أنسيتونquot;.فدارت إشاعات كثيرة حول علاقة تربط بينهما ،سرعان ما كانت تنفيها quot;جوليquot; مرددة عبارة quot;من المستحيل أن أقيم علاقة مع رجل متزوج..quot;،بسبب معاناة والدتها إزاء خيانة والدها لها.
بعد عام واحد،أي سنة 2005 ،وقع الطلاق بين quot;براد بيتquot; وquot;جنيفر أنيستونquot; .وبعد مرور أشهر ،أعلن quot;بيتquot; وquot;جوليquot; علاقتهما رسميا أمام الجمهور.
ويبدو أن النجمة quot;أنجيلينا جوليquot; ليست محبوبة فقط بسبب جمالها وجاذبيتها وأعالمها السينمائية الناجحة والتي إستحقت عليها جائزتي أوسكار،إنما أيضا بسبب مساهماتها الإنسانية الكبيرة على السنين الماضية للدول التي ترزح تحت وطأة الحروب ولفقراء العالم.
فقد دعمت العراق وشعبه بمبالغ ضخمة ومساعدات طبية وتموينية كبيرة ،وزارت مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان واللاجئين الصوماليين في كينيا،باكستان،دارفور،سيراليون،تنزانيا وغيرها ،مقدمة لهم ملايين الدولارات والمساعدات.
لذلك إستحقت تعيينها سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة في العام 2001 وإستحقت ايضا أن تفوز بإستفتاء quot;إيلافquot; لهذا الشهر عن جدارة.