رفعت شركة quot;براند سانس بارتنرquot; دعوى قضائيَّة ضد المغنِّية بريتني سبيرز لمنعها من الإستفادة من إتفاق وقَّعته سرًّا مع شركة quot;إليزابيت آردنquot;.


نيويورك: رفعت دعوى قضائيَّة ضد المغنِّية الأميركيَّة، بريتني سبيرز، يطالبها فيها شركاؤها السابقون في العمل بـ10 ملايين دولار لإقدامها على التَّحايل لحرمانهم من مستحقات بيع عطر يحمل توقيعها.

وذكر موقع quot;رادار أونلاينquot; الأميركي أنَّ شركة quot;براند سانس بارتنرquot; رفعت دعوى ضد سبيرز ووالدها جيمي أمام محكمة لوس أنجلوس العليا، يتهمانهما فيها بالتَّحايل لمنعها من الإستفادة من إتفاق ترخيص موقع مع شركة مستحضرات التَّجميل quot;إليزابيث آردنquot;.

وأوضحت أنَّ الدعوى الَّتي تقدَّر قيمتها بأكثر من 10 ملايين دولار تتمحور حول عطر quot;Radiancequot; وصفقة تقدر بملايين الدولارات مع quot;إليزابيث آردنquot;.

ويرد في الدعوى أنَّ بريتني وقَّعت سرًّا عقدًا مع quot;إليزابيث آردنquot; في مسعى لتفادي موجباتها تجاه quot;براند سانسquot;.

وتضيف الدعوى أنَّ بريتني أبعدت quot;براند سانسquot; بطريقةٍ غير مناسبة وغير مشروعة عن الإتفاق مع quot;إليزابيث آردنquot;.

وتزعم الدعوى أنَّه يحق لـquot;براند سانسquot; بعمولة تقدر بـ35% من مبيعات quot;إليزابيث آردنquot; لعطر بريتني سبيرز، لكن جيمي سبيرز تذمَّرمدَّعيًا أنَّ العمولة كبيرة وقال انَّ بريتني لا تريد الدفع.

يشار إلى أنَّ سبيرز أطلقت عطر quot;Radiancequot; وهو التاسع لها في أيلول 2010.