lrm;أطلقت نيڤيا ڤيزاج مجموعة أساسية مطوّرة للعناية بالبشرة الجافة الى الحساسة،من أجل بشرة نضرة .وتمتاز هذه المجموعة بغناها بزيت اللوز الطبيعي الملطف والمرطّب وخلاصة الكالندولا التي تلطف البشرة الحساسة وتقويها.فهذه التركيبة الخاصة بالمجموعة تحافظ على توازن الترطيب الطبيعي وتغذي من الأعماق.الأمر الذي يحقق المزيد من الراحة ويترك البشرة ناعمة ونضرة.

وقد تم تصميم المنتجات المعتدلة للتنظيف والتنقية والترطيب بصورة خاصة لتلبي إحتياجات العناية اليومية بالبشرة التي تتهيج سريعاً دون أن يلحق بها أي جفاف:

bull;غسول الوجه اللطيف هو غسول للوجه معتدل ذو أساس كريمي ينظف البشرة بعمق في الصباح والمساء بصورة لطيفة.

bull;التونر الملطف الخالي من الكحول،يزيل بقايا الماكياج والشوائب، فيما يحافظ على توازن الترطيب الطبيعي للبشرة، ويجهزها لإمتصاص الكريم النهاري أو الليلي بصورة كاملة.

bull;كريم العناية النهارية المغذية يحافظ على مستوى ترطيب البشرة، ويتركها نضرة وناعمة. وتحتوي التركيبة الجديدة أيضاً على عامل الحماية من أشعة الشمس 15 SPF الذي يمنح الحماية المثالية للبشرة الحساسة من أشعة الشمس الضارة.

bull;مناديل تنظيف الوجه اللطيفة، ذات التركيبة الخالية من الكحول والغنية بالصبار والهيدرامين ومواد فائقة النعومة ،تستخدم لإزالة جميع بقايا الماكياج والشوائب بلطف، لتترك بشرتك نظيفة ورطبة.

ويوفر الماسك بالعسل لترفيه البشرة، الغني بزيت بذور الماكاديميا وزبدة الشيا، ترطيباً مكثفاً وعناصر مغذية تحتاجها البشرة الجافة، ما يضمن المحافظة على رونقها ونعومتها من خلال الترطيب العميق.