خبير التجميل فادي قطايا إسم لامع في عالم الجمال، إقترن بأسماء كبار نجوم الغناء في العالم العربي أمثال : نانسي عجرم، اليسا، مادلين مطر، أحلام، نوال الكويتية، يارا وأمل حجازي..يرتكز أسلوبه على الماكياج البسيط الراقي وإذا ما إختار الالوان الجريئة ،فيعمد الى مزجها بطريقة فنية متقنّة .
quot;إيلافquot; إلتقت مساعدته في مركزه الخاص في بيروت وزوجته quot;مايا يمّينquot;،فكان حوار حول التسريحات الخاصة بعروس ربيع وصيف 2011 وأبرز خطوط الماكياج لهذا الموسم.

- ماذا عن عروس 2011 وما هي الالوان المعتمدة لهذا الموسم ؟
بشكل عام الوان هذا الصيف هي الالوان الجريئة والبارزة كالاخضر، الازرق، الزهر وكذلك احمر الشفاه الخمري .ويمكن إعتماد هذه الألوان للعروس أيضا إذا رغبت بذلك وإذا كانت تملك الجرأة على الإقدام بتطبيق مثل هذه الالوان.لكن يبقى الماكياج الكلاسيكي البسيط هو المطلوب في معظم الأحيان.

- ما الذي يميّز خطوط الماكياج الخاصة بالعروس عن غيرها ؟
الماكياج هو نفسه ولكن عند تطبيقه على وجه العروس يجب الإعتناء أكثر بكريم الاساس ، الامر الذي لا يمكن ملاحظته بالعين المجردة ولكن من خلال الصور لاحقا، ستجد العروس أن وجهها نقي وتم إخفاء أي عيب به إن وجد.

- هل يتم التنسيق مع العروس لإختيار مصفف شعرمعين أم تدعون الخيار لها ؟
بما أن مركز فادي قطايا التجميلي يقدم الخدمات التجميلية المختلفة للعناية بالبشرة والجسم والماكياج فقط ،فقد يكون من الطبيعي أن ندع الخيار للعروس في إختيار مزيّن الشعر الذي تفضله ،لكن مع تقديم النصيحة لها في ما يتعلّق بالتسريحة التي تتلاءم مع الماكياج ،لتأتي طلتها متناسقة.


- هلتنصحون العروس بعدم التعرض كثيرا لأشعة الشمس قبل الزفاف،كي لا يؤثر ذلك سلبا على بشرتها؟
ننصحها فقط بالإعتناء ببشرتها قبل تعرضها للشمس وإعتماد المستحضرات الواقية من أشعة الشمس بإستمرار كي لا تجف البشرة وتفقد نضارتها.لأن غالبية الفتيات خلال فصل الصيف ترغبن بالسحنة السمراء التي تليق مع الفستان الابيض، ونحن علينا فقط أن نتعامل مع هذا الأمر بإعتماد الماكياج وكريم الأساس المناسبين للون البشرة.

- هل يجب على العروس أن تهتم ببشرتها تحت إشراف إختصاصيين قبل الزفاف، وما هي المدة المطلوبة لتحقيق نتيجة جيدة ؟
يفضل أن تقوم العروس بزيارة المركز قبل شهرعلى الأقل لحجز موعد ليوم الزفاف ،ومن خلال معاينة بشرتها يمكن تحديد عدد الجلسات التي تحتاجها ،إذا رغبت طبعا الإعتناء ببشرتها وإذا كانت تتطلّب العناية.

- المعروف أن فادي قطايا ،مزيّن المشاهير.فما هو الفرق بين التعامل مع النجمات وبين غيرهن؟
لا فرق على الإطلاق ،لأن فادي أو أي إختصاصي آخر في المركز، يعتبر أن التجميل فن وإبداع وإن أي إمرأة ،سواء كانت عادية أم نجمة،سوف تحظى بالإهتمام نفسه.