قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك



ترسم كل فتاة في مخيلتها أروع الصور لليلة زفافها، هذه الليلة التي تحلم بأن تطل بها بأجمل طلّة. لكن ليلة الحلم هذه، تسبقها ليال من القلق والتوتر، تبحث خلالها العروس،عن أفضل الوسائل للحصول على نضارة تامة في الوجه والجسم معا،لتكون نجمة مضيئة ومتلألئة.
للتعرف على بعض الخطوات التي يمكن أن تقوم بها العروس لتحقيق النضارة،قصدت quot;إيلافquot; مركزquot;مادلينquot; للتجميل في باريس وإلتقت الإختصاصي في الجراحة التجميلية الدكتور quot;سيباستيان مونتينيريquot; للتعرف منه على أحدث التقنيات التجميلية الخاصة بالعروس.

الquot;ميزوثيرابيquot; Mesotherapy للتخلص من البشرة الباهتة

يعتبر الquot;ميزوثيرابيquot; العلاج الأمثل للفتيات اللواتي فقدن نضارة الوجه نتيجة التدخين أو نتيجة التعرض الدائم للأشعة فوق البنفسجية.ويستخدم أيضا للتخلص من التجاعيد وطيات الرقبة التي تبدأ بالظهور في منتصف العشرينات.
يعتمد الquot;ميزوثيرابيquot; على حقن الجلد بمجموعة من الفيتامينات والأحماض الأمينية والمواد المرطبة والمحفّزة للدورة الدموية والحرّضة على إنتاج
مادة quot;الكولاجينquot; داخل الجلد.الأمر الذي يؤدي الى التخلص من التجاعيد الخفيفة وإعادة النضارة للبشرة في الوقت نفسه.
تتراوح فترة العلاج بين شهر وشهرين ،ويتطلّب بين 4-8 جلسات ،تفصل بين الجلسة والاخرى مدة أسبوع لكي ترتاح البشرة.
وتبدأ النتائج بالظهور بعد الجلسة الثانية أو الثالثة وذلك بحسب مدى تفاعل خلايا البشرة مع المواد التي تم حقنها. أما بالنسبة للآثار الجانبية فإنها تقتصر على بعض الإحمرار والشعور بحرارة في الوجه لبضع ساعات بعد العلاج.

الأشعة الضوئية Photorejuvenation للتخلص من البقع الجلدية الداكنة

يساعد علاج الأشعة الضوئية ، على إعادة التجانس في لون البشرة خاصة تلك التي تعاني من عدم التجانس في اللون والتي تتخللها بعض البقع الداكنة. هذه البقع يمكن أن تبدأ بالظهور في الوجه أو اليدين في بداية الثلاثينات نتيجة إنخفاض كمية quot;الكولاجينquot; في البشرة.
يعمل هذا العلاج على تحفيز البشرة على إعادة انتاج quot;الكولاجينquot; .يتطلب بين 4-6 جلسات. أن تتم إراحة البشرة لمدة ثلاثة أسابيع بين الجلسة والأخرى .
تقتصر العوارض الجانبية لهذا العلاج على بعض الاحمرار في البشرة لساعات قليلة بعد كل جلسة.


التقشيرالكيميائي للتخلص من مشاكل البشرة الدهنية


ما زال التقشير الوسيلة المثلى لعلاج البشرة الدهنية التي تشوبها البثور. وهو يتألف من ثلاث مراحل، في المرحلة الأولى يتم تقشير البشرة بواسطة حمض quot;الغليكوليكquot;، وفي المرحلة الثانية يقوم الإختصاصي بتدليك البشرة لتهيئتها لإمتصاص قناع حراري يتم تطبيقه في المرحلة الثالثة. هذا القناع يحتوي على عناصر مغذية للبشره كالفيتامين A والفيتامين C .


التقشير الميكانيكي لتحقيق النضارة

هذا النوع من التقشير يمكن أن يطبق على الوجه، اليدين والرقبة وهو يناسب جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة. فبواسطة التقشير الميكانيكي السطحي للوجه يتم تمرير كريستالالت صغير تتم إزالة الخلايا الميتة من الجلد ما يساهم في إعادة توليد أنسجة جديدة، وذلك عبر تمرير جزيئيات من الكريستال Microcristeaux على الجلد ما يعيد النضارة ويجعل البشرة مشرقة.
يحتاج هذا العلاج بين 4-6 جلسات، على أن تتم إراحة الوجه لمدة أسبوع بين الجلسة والأخرى.

أما العوارض الجانبية لهذين النوعين من التقشير فتقتصر على بعض الاحمرار فقط، الذي يدوم لبضع ساعات بعد العلاج.

أغشية البورسلين لتجميل الأسنان

لأن الابتسامة هي جواز السفر الاجتماعي للوصول إلى القلوب،لا بد للعروس أن تظهر خلف ابتسامتها أسنان جذابة تزيد من جمالها.الحل هو بإستخدام الأغشية المصنوعة من السيراميك التي تطبّق على الأسنان لتقويمها (تطويلها أو تحسين شكلها) وإعطائها لونا ابيضا جميلا .ما يمنح العروس إبتسامة مشابهة لإبتسامة نجمات هوليود.
تدوم هذه الأغشية لمدة زمنية تتراوح بين 8-12 عاما، وهي لا تؤدي إلى أية عوارض جانبية.