إختارت مغنية البوب الأميركية، ليدي غاغا، أن ترتدي من دار فيرساتشي خلال حضورها حفل توزيع جوائز The 2011 Much Music Video Award،الذي أقيم في مدينة تورنتو الكندية يوم التاسع عشر من الشهر الجاري.

فخلال تأديتها لأغنية quot;Edge of Gloryquot;، ظهرت المغنية وهي ترتدي بدلة من أتيليه فيرساتشي، مرصعة بالكامل بكريستال شواروفسكي الأسود، وكتفين عريضين، وتفاصيل مذهّبة.

وكان المسرح مغطى، في ذلك الوقت، بمطبوعات فيرساتشي، وكان الراقصون يرتديون جميعًا قمصاناً مطبوعة من الحرير من دار فيرساتشي.

أما خلال تسلمها جائزتها الأولى، فإرتدت غاغا سترة علوية من فيرساتشي مرصعة بالكامل بكريستال شواروفسكي الملون، جنباً إلى جنب مع معطف مطبوع وسروال مطرّز من فيرساتشي .

وعند تسلمها جائزتها الثانية، إختارت المغنية أن ترتدي بدلة مشرقة لونها أزرق وأسود من دار فيرساتشي أيضًا،إلى جانب سروال معانق للجسد ونظارات شمسية تشتهر بها النجمة الأميركية جانيوري جونز (في إصدار ذهبي اللون) وكذلك عدسات مذهّبة.

وخلال تأديتها أغنية quot;Born This Wayquot;، إرتدت ليدي غاغا جاكيت من فيرساتشي، بها أزرار مذهبة، إلى جانب بنطلون أسود تتخلله تفاصيل مذهبة أيضًا.