جرت إحتفاليات الدورة 63 من حفل توزيع جوائز إيمي الخاصة بالتلفزيون Emmy Awards 2011، في الثامن عشر من شهر ايلول/سبتمبر الجاري في مدينة لوس انجلوس الاميركية.وقد تألقت النجمات على السجادة الحمراء بفساتين رائعة للسهرات موقعّة بأنامل أمهر المصممين العالميين.
فإختارت الممثلة quot; غوينيث بالترو- Gwyneth Paltrow quot; فستانها الاسود الضيّق المثير الذي يكشف عن بطنها، من مجموعة المصمم quot;ايميليو بوتشيquot; .وإختارت الممثلة البريطانية quot;كايت وينسلت- Kate Winslet quot; فستانا احمرا ارجوانيا يمتاز ببساطة تصميمه وبأناقته البالغة من مجموعة المصمم quot;إيلي صعبquot;.وفضّلت النجمة quot;ليا ميشال- Lea Michele quot; اللون الاحمر ايضاً ذي القصّة الضيقة والاكمام القصيرة،لكن من ضمن مجموعة المصمم الإنكليزي quot;مارشيزاquot;.


المصمم إيلي صعب ألبس العديد من النجمات في هذا الحفل من بينهن النجمة quot;إيفان راشيل وود- Evan Rachel Wood quot; التي ظهرت بفستان مضيء أسود غاية في الأناقة.


أما quot;كاتي هولمس- Katie Holmes quot; فإنتقت فستانها الأزرق الملكي من مجموعة quot;كالفن كلاينquot;.فيما إرتأت نجمة Mad Man ،quot;كريستينا هندريكس- Christina Hendricks quot; أن ترتدي فستاناً فضي اللون يكشف عن أجزاء مختلفة من جسمها من quot;جوهانا جوهنسنquot;.

وتألقت المقدمة التلفزيونية quot;كات ديلي- Cat Deeley quot; بفستان ابيض تتخلله بعض الخطوط الفضّية من quot;مونيك لويلييهquot;.أما الممثلة quot;رشيدة جونس- Rashida Jones quot; توجهت نحو طلّة أنثوية من خلال فستان طويل بظلال زهرية اللون من قماش الاورغنزا ،من مجموعة quot;البرتا فيريتيquot;.

وبدت الممثلة الاميركية quot;مينكا كيلي- Minka Kelly quot; أنيقة للغاية بإختيارها فستانا من الدانتيل الأسود من quot;كريستيان ديورquot;.في الوقت الذي إنضمت فيه quot;كيري واشنطن-Kerry Washington quot; الى مجموعة النساء المرتديات الاحمر، وإختارت فستانها من مجموعة المصمم quot;زهير مرادquot;.
وتألقت الممثلة quot;ديانا أغرون-Diana Agron quot; بفستان حرير أزرق رائع من quot;كارولينا هيريراquot;.بينما توجهت الممثلة quot;جوليا ستايلس Julia Stiles- quot; الى إرتداء فستان رمادي فاتح ملاصق للجسد من تصميم quot;جورج حبيقةquot;.