أشارت الممثلة المصرية نيللي كريم الى أنها ترقص الباليه منذ صغرها وتمارس التمارين الرياضية بإنتظام، كما أنها تتبع الموضة الرائجة لكن بما يتلاءم مع شخصيتها. وأكدت على أهمية عمليات التجميل لما لها من تأثير إيجابي على الأشخاص لكونها تخلصهم من مشاكلهم.

___________________

القاهرة: إستطاعت الفنانة نيللي كريم أن تحافظ على وجهها الطفولي وملامحها الجميلة والمميزة، من خلال بساطتها ومواكبتها للموضة لكن بحذر، كما أشارت خلال الحوار الذي أجرته معها quot;إيلافquot; والذي تحدثت فيه عن أسرارها الجمالية الصغيرة.


بداية ما هي الاساليب التي تتبعينها للحفاظ على رشاقتك اللافتة؟

الجسم مثالي لا يأتي بالصدفة، فتحقيق الرشاقة يتطلّب مجهوداً كبيراً من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، وإعتبارها أمراً أساسياً في الحياة اليومية.


ألا تتبعين نظاماً غذائياً معيناً بالتزامن مع التمارين الرياضية؟
لا أتبع نظاماً غذائياً قاسياً لإنه بالطبع سوف يكون من الصعب الإستمرار به على المدى الطويل. لذا أعمد الى التخفيف من كمية الطعام الذي أتناوله خلال الوجبات، كما أحاول الإبتعاد كلياً عن الأطعمة المدهنة التي تُراكم الدهون في الجسم.


هل ساهم الرقص في حصولك على جسم متناسق؟
كنت مواظبة على ممارسة رقص الباليه منذ طفولتي وحتى إنجابي طفلتي منذ ثلاثة أشهر. فأنا لا أنكر أهمية الرقص وما له من تأثير ساحر سواء كان على شكل الجسم أو على النفس والذهن.


كيف تصفين علاقتك بالموضه بشكل عام؟
أتبعها ولكن بحذر، بمعنى أنني أرتدي من الموضة ما يناسب شخصيتي والطراز الذي أحبه. ولست ممن يركضون خلف كل ما هو جديد لمجرد أنه موضة.


ما هي ألوانك المفضلة؟
أحب كل الالوان وأحرص على التنويع بها بحسب المكان والمناسبة. لكن أبتعد دائماً عن التطريز والزركشة والإضافات الكثيرة في الاقمشة.


قلما نشاهد عينيك بالكحل، فهل لأنك تميلين الى الماكياج الأوروبي؟
لا أحب الماكياج بطبيعتي ولا أطبقه إلا عندما أكون مضطرة فقط، أي عندما يكون لدي تصوير عمل فني أو حضور مناسبة معينة. أما بالنسبة للكحل فأطبقه في بعض الأحيان.


وماذا عن شعرك، فهل يمكن أن نراكِ بقصة قصيرة؟

شعري الطويل يلائم وجهي كثيراً، ولم أعمد الى قصّه منذ طفولتي.


كم من الوقت تقفين أمام المرآة؟

جميع مصففي الشعر وخبراء الماكياج الذين تعاونت معهم يستطيعون التأكيد أن نيللي كريم أقل فنانة تقف أمام المرآة، لا سيما وإنني لا أضع إلا ماكياجاً خفيفاً.


ما رأيك بعمليات التجميل وهل أنتِ من مؤيديها؟
لست ضد عمليات التجميل أبداً، لأنها باتت تشكل حلاً سريعاً لمعالجة المشاكل أو العيوب التي تؤرق بعض الاشخاص نفسياً وتؤثر على حياتهم. فالتجميل في هذه الحالة يصبح مصدراً للسعادة لديهم. فلماذا يتم معارضتها وإنتقادها، طالما أنها تتعلّق بالحريات الشخصية ولا تؤثر على الآخرين.