يتحضر آلاف الأحبة يوم عيد الحب للبوح بمشاعرهم للحبيب ويعمد كل منهم الى إبتكار أسلوب خاص لقول كلمة quot;أحبكquot;. وبما أن هذه اللحظة تبقى محفورة في ذاكرة معظم الأزواج لمدى الحياة، فقد يكون من الضروري أن تواكبها هدية مؤثرة، طلّة مميزة وسط أجواء خاصة. ولهذه الغاية تتحضّر، كل عام، دور الأزياء والمجوهرات العالمية في باريس لهذا العيد، لطرح منتجات جديدة رومانسية الطابع. quot;إيلافquot; جالت في الأسواق الفرنسية وعادت ببعض الافكار:

خاتم الحب من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

لطالما كان الخاتم رمزاً لقوة المشاعر التي تربط العشاق ببعضهم البعض. ولمناسبة عيد الحب، صممت وكالة quot;إيف سان لورانquot; العالمية خاتم quot;Artyquot; من الذهب الأصفر المرصّع بحجر كبير بلون الفوشيا، حفر عليه إسم الوكالة. فيما حفرت في أسفل الخاتم كلمة quot;Lovequot; .

مجموعة مميزة من سواروفسكي Swarovski

بقلوب نارية براقة، قدمت وكالة quot;Swarovskiquot; للمجوهرات الراقية مجموعتها المخصصة لعيد العشاق، وهي تضم أقراطاً طويلة للأذنين زُيّنت بقلبين، سواراً بثلاثة قلوب مرصعة بأحجار زهرية وحمراء من الكريستال، وعقد بقلادة إتخذت شكل قلب.

مجموعة ترمز الى الحب من شانيل Chanel

لم تحد دار شانيل في مجموعتها لعيد العشاق عن خط البساطة الراقية الذي رسمته مؤسستها غابريل شانيل منذ أكثر من 100 عام. فجاءت المجموعة بألوان عاجية ناعمة ومستوحاة من زهرتي النرجس والكاميليا. وتضمنت زوجاً من الأقراط المصممة من اللؤلؤ، دبوساً أو quot;بروشquot;، سواراً، حذاءً، ثلاث حقائب ونظارات شمسية.

حقائب عصرية من لويس فويتون Louis Vuitton

تستعد دار لويس فويتون لإستقبال عيد العشاق ببريق خاص وتصميم رومانسي، فهذه المرة إبتعدت عن كلاسيكيتها المعهودة، وصممت حقائب لليد بأشكال عصرية تتخللها الجيب وأشكال القلوب، أما الألوان فجاءت جريئة، ومنها الأحمر الفاقع والبنفسجي اللماع.

أحمر شفاه جذّاب من لانكوم Lancome

تعتبر الشفاه عنصراً أساسياً للفت نظر الشريك في المناسبات الرومانسية، وقد خصّتها لانكوم بمجموعة روج إن لوف quot;Rouge In Lovequot;، التي تضم 24 قلماً من أحمر الشفاه تتدرج من الألوان الطبيعية إلى الألوان القاتمة، لكن يجمعها عامل مشترك هو التأثير اللماع الذي تضفيه على الشفاه والطراوة التي تمنحها إياها.