أطلقت المصممة كارولينا هيريرا 14 فستاناً جديداً للعرائس، تعكس 14 شخصية لامرأة كارولينا هيريرا هذه الأيام. وهي المجموعة التي جرى تصميمها لتلائم أجواء حفل زفاف هادئ على الشاطئ أو حفل تقليدي، وقالت كارولينا في هذا الصدد :quot; يا له من أمر رائع أن أقوم بتصميم تشكيلة لحفلات الزفاف. فأنا أحب الخيال والرومانسية. وهذا يسعدني كثيراً. فأنا أريد أن أجعل من العروس حلماًquot;.
وفي تلك التشكيلة، تناقضت الأقمشة التقليدية مع خيارات مفاجئة مثل ساتان الدوقة ذي الألوان الشاحبة. وكان الصوف والحرير خياراً آخر غير معتاد، وتمت حياكة موديلات شفافة وأخرى غير شفافة. وجاءت الزينة فاخرة ودقيقة، بالإضافة للتطريزات الزهرية التي بمقدور كل عروس أن تختار ما يلائمها. وأضاف تطريز الأزهار البيضاء والسوداء لمسة تصويرية غير متوقعة للفستان المصنوع من الدانتيل.
وتم تطريز الثوب النسائي لكل فستان بالأحرف الأولى من اسم العروس باللون الأزرق، بما يتماشى مع الشريط المثبت في وسط كل فستان. وعاودت هنا كارولينا تقول :quot; أحب التفاصيل الخفية. وتتميز التشكيلة بعصريتها بفضل كل هذه العناصر. وأحب أن يكون لكل فستان شخصية مختلفة، تتماشى مع توجه كل امرأة في ذلك اليوم بالغ الأهميةquot;