قال مقدّم برنامج quot;صدى الملاعبquot;، مصطفى الأغا Mustafa agha rlm;@mustafa_agha في تغريدة على حسابه في تويتر :quot; زملائي المتزوجين الخائفين من زوجاتهم (مثلي) أرجو استخدام هاشتاق #متخرفن_لا_تكلمني. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيهquot;،

ما تسبّب في ردود افعال المغرّدين، حول العلاقة بين الأغا وزوجته المذيعة مي الخطيب.
وكتب الأغا quot;بعد كلامي عن خوفي العلني من زوجتي وانضمامي لحزب #متخرفن_لا_تكلمني أرسل لي صديق (أسد على زوجته) رسالة يقول فيها ( مصطفى حسابك متهكر شي؟) quot;..
ودونت هندّ حسَن rlm;@Hind__HQ 9h رداً على الأغا quot; أنا كنت شاكه في كلامك،احسك عصبي وتتنرفز بسرعة والله يعين زوجتك عليك،وينها ام كرم تجي تشوف وش كاتبquot;..
ومصطفى الأغا (1963)، إعلامي رياضي سوري، من أصل فلسطيني. يعمل في محطة quot;إم بي سيquot; التلفزيونية ، كمقدّم لبرنامج quot;صدى الملاعبquot;.
وهو متزوج من المذيعة مي الخطيب، له ابن (كرم) وبنت (ناتالي).
و شارك Rafat Tashkandi rlm;@tashkandi1 في الحوار، مغرداً quot;دخل رجل على مجلس فحب يختبرهم قال اللي يخاف من مراتو يخرج كلهم خرجو الا واحد قال له ما تخاف رد لا تفهم غلط ركبي سابت من سيرتهاquot;..
وغرّدت سارونه الشهري rlm;@qazxsw292791 quot;فيك شيء منت طبيعي اليوم، عارف مستنية صدى الملاعب ع احر من الجمر عشان اتأكد من سلامتك ههههههههههquot;.
وهاجمت روانْ الـّفيصلْ5 /5reg; rlm;@ok__x 10h، مواقف بعض الرجال من المرأة، بالقول quot;هذا للأسف التفكير المنحط عند الرجال اللي يحب زوجته يقولوا عليه خروفquot;.
واعتبرن ناهد الأحمد rlm;@Nahedalahmad 10h انه quot;كل ما ازداد الرجل احترامه لزوجته ازداد هيبته بمجتمعه واحترامه وحتى توفيقه من رب العالمينquot;.
وغرّدت mademoiselle rlm;@Parfait_ss 10h quot;اتمنى زوجتك تجلس مع امي (عصرية) صدقتي استاذ مصطفى راح يزيد احترامك اضعافquot;.