عادت الفنانة نانسي عجرم مساء الأربعاء إلى بيروت بعد رحلة قصيرة قامت بها إلى الأردن، خصيصًا لتلبية "حلم" فتاة أردنية مصابة بالسرطان، كانت ناشدتها عبر شريط فيديو نشر على يوتيوب وراج أخيرًا برغبتها في لقائها والغناء معها، وهذا ما كان حيث أمضت عجرم معها وقتًا أنسى الفتاة المريضة ولو لبعض الوقت بعضًا من معاناتها.


إعداد كارل كوسا من بيروت: في زيارة سريعة توجهت المغنية اللبنانية نانسي عجرم الأربعاء إلى الأردن في زيارة لم تدم أكثر من خمس ساعات خصصتها للقاء طفلة مصابة بالسرطان، تعالج في مستشفى مركز الحسين المتخصص بالسرطان.

وقررت عجرم لقاء الطفلة بعد مناشدة من الأميرة دينا مرعد التي وضعت فيديو الطفلة نور على صفحتها في فايسبوك، مما ساهم في نشر النداء بصورة أكبر وأسرع. وكانت نور تنتظر نانسي فور علمها بالخبر المفرح في صالة الألعاب داخل المركز، حيث كان لقاء مؤثرًا بعدما احتضنتها نانسي ولعبتا سويًا وتشاركتا الغناء، خاصة أن لنانسي أغنيات عدة للأطفال، وقالت لها الطفلة نور "أنت في الحقيقة أجمل من التلفزيون بكثير".

من جهتها، عبّرت عجرم عن سعادتها بهذه الخطوة، داعية كل معجبيها إلى مساعدة مركز الحسين للسرطان، كي يكمل مسيرة العطاء والمحبة التي بدأها وأكدت أنها فخورة بوجود مركز عربي&كهذا.

غنت نانسي ونور أغنية "يا بنات" وبدت الطفلة نور متأثرة وكأنها لا تزال في حلم كان يراودها كثيرًا، إلا أن نانسي وعدتها بأن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة قبل أن تودعها عائدة إلى بيروت تحضيرًا لحلقتي& "أراب أيدول" المقبلتين، برنامج الهواة الذي يبث مباشرة على الهواء ليلة كل جمعة وسبت، وتشارك عجرم ضمن لجنة التحكيم فيه.

نانسي فور عودتها إلى بيروت نشرت صورًا جمعتها بنور، وانهالت التعليقات ترحب بالخطوة الإنسانية، فوصف بعض المغرّدون عجرم بالملاك، متمنين للطفلة الشفاء ولنانسي بأن يعطيها الله على قدر نواياها الطيبة والحسنة.