&
احتلت الإمارات المرتبة الرابعة ضمن أكثر 20 دولة رومانسية على موقع تويتر، فيما جاءت السعودية في المرتبة 11 على ذات القائمة.

&
نشر موقع عالمي متخصص بتحليل تغريدات مستخدمي تويتر قائمة بأكثر دول العالم رومانسية على موقع التواصل الاجتماعي المتخصص بالتدوينات القصيرة، وضمت القائمة دولتي الإمارات والسعودية في المرتبة الرابعة والحادية عشرة على التوالي.
وبحسب الموقع العالمي "The World of Love" والمتخصص بتحليل تغريدات تويتر بأكثر من 100 لغة مختلفة حول العالم. فإن هذا القائمة تم إعدادها استنادا إلى نشاط الكتابة الرومانسية على تويتر في يوم الحب أو الفالانتاين، وتم تحليل أكثر اللغات التي تداولت كلمات رومانسية.
&
وقد صنف الموقع الدول الرومانسية على تويتر ضمن خريطة العالم، حيث تمثل الأجزاء ذات اللون الأحمر الداكن، الدول الأكثر رومانسية في العالم، والتي كانت نشطة خلال يوم الحب.
ودشن مغردون هاشتاق #السعوديون_الأكثر_رومانسية_على_تويتر ليثير آراء مختلفة، فمنهم من اتفق على أن السعودي هو الأكثر رومانسية، لكن هناك من اختلف ورأى بأن الواقع مختلف عما هو عليه في تويتر.
&
وقال مغرد بإسم مود "كالعادة دائماً الإنصاف يأتي من الخارج"، لكن عبدالله المطيري لم يوافق الرأي وقال "فعلآ السعوديون هم اكثر شعوب العالم رومانسيه في تويتر لكن في الواقع هم ابعد شعوب الارض عن الرومانسيه"
واق لأبو ابراهيم الشعري "نعم الرومانسية تهطل من قلوبنا كالمطر .. رومانسيين بدرجة أمتياز"
&