دبي: أعلنت دو وفيس بوك اليوم إطلاق خدمة تصفح موقع quot; . فيس بوك زيروquot; الذي يمنح عملاءها حرية تصفح فيس بوك عبر الهاتف المتحرك مجاناً . وأصبح بإمكان عملاء دو التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم عبر حساب فيس بوك الخاص بهم من خلال أي هاتف متحرك يتضمن متصفحا للإنترنت دون احتساب رسوم استخدام .

وأشار فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو إلى حرص الشركة على تقديم الخدمات المبتكرة وأحدث حلول الاتصال .

وعبر عن سعادته بإطلاق هذه الخدمة الجديدة بالتعاون مع فيس بوك لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأن يكون عملاء دو أول من يستخدمها في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك إيماناً منَها بأن قنوات التواصل الاجتماعي الإلكترونية وضمنها فيس بوك على وجه التحديد أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياة الناس سواء للأغراض الشخصية أو الأعمال .

وقال هنري موزيناك رئيس فيس بوك موبايل quot;نحرص على العمل مع شركات تتميز أعمالها بالابتكار وذلك لتوفير طريقة وصول أكثر سرعة وسهولة للوصول إلى فيس بوك عبر الهاتف المتحرك quot; .

وأضاف quot;وبفضل تعاوننا المستمر مع دو تمكنا من تقديم فيس بوك زيرو الذي يمنح عملاءها حرية تصفح فيس بوك عبر الهاتف المتحرك مجانا والذي يشكل طريقة سهلة وعالية الجودة للوصول إلى الموقع عبر الهاتف المتحرك في الإمارات العربية المتحدةquot;.