قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انا فتاه متزوجه لا اتمتع مع زوجي لانه يقف امامي مثل الصخره لا حراك وقد ادى ذلك الى اقامه علاقه مع شاب غير زوجي. ماذا افعل لكي احرك زوجي واجعله يشعر بي؟

عزيزتى :
من الواضح أن الحوار مقطوع بينك وبين زوجك، وعندما تنحسر أمواج اللغة عند شاطئ الجنس فقط وتموت لغة الكلام فإن النتيجة جزر عاطفى قاتل، لم تذكرى فى خطابك أنك صارحتيه بمشاعرك، لم يحدث نقاش فيما بينكما حول رغبتك فى مزيد من الحميمية، وكانت هناك طرق أخرى كثيرة قبل الإرتماء فى أحضان شخص آخر للحصول على الحميمية المفقودة، ولكن مواجهة المشكلة الجنسية والإعتراف بها سيحرك مشاعره ويجعله أكثر إقتراباً من مشاعرك، وهنا التشخيص سهل والعلاج أسهل.

***

عزيزي الدكتور خالد
لي إستفسار بسيط. عند معاشرتي لزوجتي في الليلة الأولي من الزواج و بداية ممارسة المعاشرة الزوجية لم ينفض غشاء البكارة لأني كنت لا أفضل أن أفرغه بأصبعي مما أثار التفكير في ذهني، ولكن السوأل بعد هذه اللياة وعند قيامي بممارسة المعاشرة الزوجية ولأتأكد بنفسي أستخدمت إصبعي لتفريغ الغشاء وبالفعل وجدت دما ولكن كان لونه يميل إلي اللون الغامق أو الأسود نوعا ما. فسؤالي هنا......هل لون الدماء الذي ينتج عن غشاء البكارة بالضرورة لونه يكون أحمر أم من الممكن أن يميل لونه إلى اللون الداكن أم هل هذا الون الدموي الداكن من الممكن أن تكون بادرة للدورة الشهرية لزوجتي.............برجاء
إعطائي الأجابة و شكرا
محمود شلبي


عزيزى محمود:
لاأعرف لماذا يدق الزوج العربى على باب البكارة ولديه توجس بأن وراء هذا الباب مصيبة أو خيانة أو بالتعبير الدارج quot;إستكراد وإستعباطquot;!، أعتقد أن إنشغالك بلون دم البكارة إلى هذه الطريقة التى ولا بد خصمت من رصيد إستمتاعك الشخصى بالعملية الجنسية، هذا الإنشغال يؤكد هذا التوجس، وللرد على سؤالك من الممكن أن يحمل الدم لوناً قانياً وداكناً أو فاتحاً، وعلى فكرة التوتر ممكن يلخبط أيام الدورة ويجيبها بعد أو قبل أوانها فتختلط بدم البكارة، المهم والأهم أن تبدأ مع زوجتك صفحة جديدة تقوم على الثقة والفهم والحب بدون كتالوجات مسبقة وباترونات سابقة التجهيز.

***


السلام عليكم...اشكرك جزيل الشكر على اتاحة الفرصة لي ولجميع الاخوان والاخوات في معرفة ما هو مفيد ولمصلحة الجميع.
سؤالي هو هل العادة السرية في حالة اكثارها تكون سبب من اسباب العقم الجنسي او ضعفه؟ شكرا مرة اخرى

عزيزى:
الأساطير المحيطة بالعادة السرية كثيرة ومتعددة وأعتقد أننى لا أعرف على حد علمى سلوكاً بشرياً أحيط بمثل هذه الأوهام والأساطير مثل ما أحيطت به العادة السرية، فقد قيل أنها تلخلخ الركب وتطلع الشعر فى كف اليد وتسبب العقم.... إلى آخر هذه التخاريف، وأقول بإختصار نتائج الإفراط فى العادة السرية بيولوجياً على الجسم مثلها مثل نتائج الإفراط فى اللقاء الجنسى العادى بين الزوج وزوجته، وإذا كان الإفراط العادى بين الزوج وزوجته بيطلع شعر فى كفوف اليد فالعادة السرية تفعل ذلك!!!.


***


مرحبا دكتور خالد،
اولا احب ان اشكرك على اجوبتك التي تفيد كل من يقرأها لتوسيع الثقافة الجنسية وكسر الخرافات والافكار المتخلفة.
اناشاب املك صديق عزيز جدا اعتبره أخا لي و قبل فترة من الزمن صارحني بموضوع ارعبني كثيرا هو ان صديقي هذا كان قد مارس الجنس مع احد معارفه منذ سن العاشرة وحتى الخامسة عشر ولكن في فترات متقطعة وانه كان يقوم بدور الفاعل والمفعول به ولكن فقط من السطح ودون ايلاج ولكنه توقف منذ فترة سنتين تقريبا ويخبرني بأنه يشعر احيانا برغبة في ان يدخل شيء في شرجه (اعذرني على بذائة الكلام) اي انه يثار من قبل الرجال مع العلم انه يثار ايضا من قبل النسوة بشكل كبير وهو الان يحاول ان يقنع نفسه بأن ما يتعرض له من شهوة لان يمارس الجنس مع رجل ويكون المفعول به هو وسواس خطير ليس اكثر فهو خائف من ان يكون مثلي الجنس مع العلم ان شهوته للنساء طبيعية فهو خائف
على مستقبله من الضياع.
ارجوك دكتور خالد،، هو يعيش حياة يملئها الخوف والشك والوسواس فأشرح لي حالة صديقي وتوسع في الشرح لكي يعرف نوع حالته وهل هو مثلي الجنس واعذرني على الاطالة وشكرا وبارك الله موقعك المنير وشكرا.

عزيزى:
التحرش الجنسى فى الصغر فى حد ذاته يصنع إضطرابات جنسية وإنحرافات نفسية خطيرة، فالمعتدى عليه طفل لم يدرك بعد أبعاد هذا السلوك المسمى الجنس من كافة جوانبه، ولم يستوعب بعد الإطار النفسى فضلاً عن الإطار البيولوجى، ولا بد عند الإقتراب من هذا الإضطراب ألا نقترب منه كمثلى الجنس فقط، لا بد من توسيع الكادر التشخيصى ونبحث فى جذور الإضطراب النفسى الحاد الذى يقف وراء مثل هذا السلوك، ولذلك العرض على طبيب نفسى مهم، ومع حالة صديقك بالذات الشفاء مضمون.

***

بعد التحية:
اني اعاني من وسواس الخوف ثم ذهبت وطلبت العلاج فصرف لي علاج اسمه Seroxat . فاستعملته لمدة عام كامل ثم تزوجت فاكتشفت انه يمنع خروج السائل المنوي. ثم توقفت عن العلاج خوفاً أن يسبب لي مشكلة مستديمة ومن حسن حظي اني عندما تركته كنت في مرحلة الشفاء التام ثم اسمترت حياة طبيعية لمدة ستة اشهر ولكن لسو حظي قد افترقت أنا وزوجتي لمشاكل عائلية ثم حصلت لي انتكاسة وذهبت لطلب العلاج مرة اخرى فأخبرني الطبيب انه لا بد ان ارجع الي العلاج ولكن رفضت ذلك ثم قال لي سوف نغير لك العلاج. وتم تغير العلاج ويدعي باسم Anafranil. ثم اكتشفت انه يسبب نفس المشكلة ثم تركته وزادة حالتي سواً ثم وجدت نفسي راجع اليه مع تطمينات الطبيب ان المر موقت وينتهي بنتهى العلاج.
فأن نفسي لم تدعني فقالت لي ان هذا العلاج قد استخدمته لي مدة عام من قبل وانت تستخدم الان في نوع اخر لذلك انك عندما تترك العلاج بعد الشفاء سوف تستمر حياتك الجنسية طبيعية لمدة عام او اثنان او اكثر من ذلك ثم ينتهي الامر بفقدان قدرتك الجنسية لان الاعصاب الجنسية والعضلات القاذفة للسائل قد ضعفت ولا تستطيع ان تؤدي دورها بسبب العلاجات التي تناولتها وهناك أفكار أخرى أيضا وهي ان يحصل لي ارتخاء في الاعصاب او التهاب فيها او ضعف فيها ارجو منكم ان الرد على هذه الافكار راداً علمياً مع العلم بان التطمينات العادية لم استفيد منها ولم تخرج الفكرة من راسي لي اني انسان دقيق جداً ولا اقنع إلا بالدليل العلمي
ارجو منكم النصيحة بخصوص هذا العلاج وكيفية عمله في الجسم وكيف يمنع خروج السائل مع العلم اني اعرف الجهزالعصبي كيف يعمل.
وشكراً لكم

عزيزى:
للأسف وسواسك إنقلب إلى وسواس من الأدوية نفسها، الأدوية التى ذكرتها لا تمنع إفراز أو قذف السائل المنوى، وبعضها نستخدمه لعلاج القذف السريع ولكن هذا لا يعنى أن هذه الأدوية تمنع القذف هذا وهم ووسواس قهرى من نوع آخر.

***

السلام عليكم،
شكرا على الموقع. ما هو علاج القذف المبكرقبل عملية الانتصاببمجرد تقبيل وقبل خلع ملابسالزوجةيتم بسرعةوما هي المدة الزمنية من الايلاج القضيبداخل الهبل وللعلم لا يوجدمعاي مرض.
السوال الثاني لعق الرجل لبظر المرأة،المراة لقضيب الرجل، حرام ام حلال؟
وشكرا وارجو الرد على الايميلوشكرا.


عزيزى :
القذف المبكر بهذه الطريقة يحتاج إلى علاج دوائى ونفسى، فالعلاج الدوائى منفرداً لن يجدى، فلا بد أن يكون هناك SQUEEZE TECHNIQUE لكى نقلل مدى الإستثارة الزائدة عن الحد فى العضو الذكرى خاصة المقدمة، وبجوارها من الممكن تناول دواء اللوسترال أو الأنافرانيل أو إستخدام المخدر الموضعى لفترة مؤقتة، ولفهم طريقة الSQUEEZE شاهد هذا الموقع
www.herbolove.com

***

دكتور خالد
شكرا على تعاونك على اجابة الاسئله الطبية ومعالجة المشاكل.
انا عمري 25 عام نشأت في بيئة محافظه ولكني ما ان اصبح عمري 8 سنوات حتى بدات اشعر بالرغبه الجنسيه تجاه الشباب والذكور ولم اشعر ابدا برغبه الى الاناث الى الانمع انه لم يحدث لي اي شيء يتعلق بالجنس سواء اغتصاب او ما شابه.
واستمر هذا الحال حتى ان وصلت الى 24 عام ولم امارس اللواط والشذوذ ابدافقررت الزواج عسى ان تنحل مشكلتي وتصبح لي الرغبه الجنسيه للاناث ولكن انقلبت النتائج ولم استطع حتى لمره واحده ان اتي زوجتي من شدة القرف وعدم الرغبه.
وبالنسبه للهرمون الذكري فانا فحل وكل شيء في جسمي يظهر فيه رجولتي من نمو الشعر في جسدي وخشونة صوتي... الخ، الا ان الشيء الوحيد الغريب في ذكريتي اني اميل فقط الى الرجال جنسيا gt;
فما هو الهرمون المسؤول عن الرغبه الجنسية وما سبب المشكله و ما هو الحل؟
فمنهم من قال دكتور نفسي، ولكن يا دكتور قبل بلوغي كان معي هذا الشذوذ يعني المساله مسالة هرمونات وخصوصا ان لي اخ توأم نفس مشكلتي تماما وقد اجريت فحصا للتستستيرون فكان اقل من 4.5.


عزيزى :
مسألة المثلية الجنسية ليس لها علاقة بالشكل الخارجى الخاضع للهورمونات، فمن الممكن أن يكون توزيع الشعر والعضلات وخشونة الصوت وكل المظاهر الذكورية موجودة وتعانى من المثلية، فلا ربط بين هذا وذاك، ولمعرفة الأسباب برجاء الرجوع إلى سلسلة الثقافة الجنسية التى أناقش فيها هذا الموضوع حالياً.

***


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
لقد سمعت من احدى صديقاتي عن قيامها بالعادة السرية عن طريق الماء حيث تضع لرشاش على بظرها. فحاولت انا افعل مثلها ولكن كان ضغط الماء قوي جدا فارتعشت بالفعل لكن بظري اصبح يؤلمني بعد ساعة من ذلك واحس بأن شيئا يدغدغني مما اثار خوفي باستمرار هذه الحالة وافكر ان اعرض نفسي على طبيبة
فما رايك بهذا هل سيذهب هذا الالم ام يجب ان اعرض نفسي على طبيبة علما ان مضى على هذه الحالة 22 ساعة
ارجو الرد بسرعة ارجوك


عزيزتى :
من الممكن الإنتظار وإعطاء مهلة، لأن الحالة على حسب شرحك لاتستدعى كل هذا القلق.

***

كيف حالك ياكتور خالد،
في البداية احب ان اشكرك على النصائح والارشادات القيمة التي تفيد بها القراء. واصحاب المشاكل جزاك الله عنهم خيرا.
مشكلتي منذ الصغر اي عند الولادة كانت الخصيتين لدي معلقات واجرت لي عملية ونا صغير ولكن لم تنزل الخصي في كيس الصفن وقد اخبر الدكتور ابي وامي انها راح تنزل من تلقاء نفسها في المستقبل عندما اكبر. ومرت الايام وكبرت ولم تنزل الخصي والاهل يعتقدون انها نزلت وانا من خجلي لم اتكلم عن مابي الى ان تكلمت قبل سنة تقريبا وذهبت الى المستشفى وقد قيل لي بأن اجري عملية وقد اجريت العملية والحمدالله ولكن نزلت واحدة بشكل مناسب اما الاخرى فلم تنزل بالشكل المناسب. وقبل العملية اجريت فحوصات على السائل المنوي ولكنه لا يوجد به حيوانات منوية والى الان لم اجري فحوصات على السائل المنوي بعد العملية خوفا من ان اصاب بصدمة او انهيار خوفا من عدم الانجاب فيا دكتور هل يمكن الان ان يكون هناك حيوانات منوية في السائل المنوي بعد ان اجريت العملية مع العلم انه الخصية اضمحلت بشكل كبير اي صغر حجمهم كثيرا بشكل فوق ما تتصور وانا الان عمري 22.وهل للعملية اسباب في ألم ظهري حيث اني عانيت منها بعد اجراء العملية بوقت قصير والى الان وانا اعاني من هذا الألم ارجو ان تفيدني يادكتور ولك جزيل الشكر والاحترام.

عزيزى:
العملية أجريت متأخرة للأسف خاصة وأنك لم تحدد مكانها ولكن إن كانت الخصية معلقة فى البطن وتأخرت إلى هذا الحد فهى التى ستؤثر على كفاءة الخصيتين وتجعل عدد الحيوانات المنوية زيرو، وأماكن تعلق الخصيتين كثيرة.


***

انا شاب ابلغ من العمر 22 اعاني من حبيبات توجد على مستوى رأس القضيب مند ان مارست الجنس على انثى الخروف و كان عمري انداك 14عاما وانا الأن خائف على حياتي الجنسية و اشكرك جزيل الشكر يا دكتور

عزيزى:
إذا كان قد حدث دخول وإختراق فى العضو التناسلى للحيوان، فمن الممكن إنتقال أى مرض جنسى مثله مثل الممارسة مع إنسان به مرض تناسلى كالزهرى والسيلان...الخ، وحالتك هى حالة إنحراف جنسى واضح من ال PARAPHILIA إسمها ZOOPHILIA، وهو فى الرجال أكثر 85%، وتحت الثلاثين 51%، وهى منتشرة فى الريف أكثر منها فى الحضر، ولابد من عرض نفسك على طبيب تناسلية.

***

عزيزي الدكتور الفاضل، السلام عليكم
ارجوا ان تفيدني في مشكلتي ولكم مني جزيل الشكر الرجاء عدم ايضاح الأيميل الخاص.
انا فتاة عمري 28 عاماً من عائلة محافظة متزوجة منذ سنتين ونصف من شخص احبه كثيرا ولم انجب لغاية الآن وهذا ما يسبب لي جرحاً اليماً. وأود ان اطرح هذه الأسئلة مع شكري لأهتمامكم الخاص بها.
1- اعاني من اكياس على المبيض وانسداد في احد المواسير (لا اعلم ما اسمها طبياً) طبيبتي قالت ان هذا طبيعي ويمكن ان يحصل الحمل ولكن لا جدوى سؤالي هل يمكن ان احمل وانا بهذا الوضع؟
2- زوجي سريع القذف (أو انني بطيئة جداً لا اعلم) وهذا يؤدي الى عدم اشباعي. سؤالي انني لا اشعر بالمتعة الا ان يكون زوجي في وضع خلفي قضيبه في بداية فتحة الشرج (اؤكد عدم ايلاجه)ويده تداعب من الأمام أ-هل هذا الوضع حرام وهو السؤال الأهم ارجوا اجابته او سؤال علماء دينيين مع العلم انني حاولت مرارا وتكراراً ان يكون الوضع طبيعيا ولم افلح مع شعوري بالسعادة في الوضع الطبيعي ولكن بدون الوصول للنشوة.ب- هل اعاني من اي عيب شخصياً لإتباعي هذه العملية وهل يجب علي استشارة اي طبيب ام ان الوضع طبيعي ارجوا التفصيل.
2- ارجوا افادتي بأفضل حالات الجماع ليتم حصول حمل.
ارجوا الإهتمام برسالتي علماً انني اول مرة اعرض الموضوع لخجلي الشديد ولك مني خالص الإحترام والشكر

عزيزتى :
الوضع الطبيعى الذى يمارسه معظم المتزوجين الرجل أعلى المرأة هو وضع مناسب جداً للحمل ولكن ما تقولين عليه إنسداد فى المواسير هو إنسداد فى قنوات فالوب وهو وضع يؤخر الحمل فعلاً وهذه صورة توضح مكان قنوات فالوب والبوق،
ومسألة الحرام والحلال فى طريقة ممارستك ليست من إختصاصى كما قلت من قبل، ولكن كما تقولين ليس هناك إيلاج من الخلف وأنتى تستمتعين بالمداعبة من الأمام وهو فى هذا الوضع وأعتقد أنه لاضرر من ذلك.

***

عزيزى،
شكرا جزيلا على اجوبتك الصادقه وجزاك الله عنا خيرا.
انا شاب 35 عاما و متزوج منذ 6 اعوام ولا يوجد اطفال رغم محاولات عديده مع الطب ومن ضمنها محاولتين فاشلتين للتلقيح الصناعى او ما يسمى باطفال الانابيب. ولا اخفى عليك مدى المعاناه النفسيه او الماديه للقيام بمثل هذه المحاولات. رأى الطب ان للزوجه بعض مشاكل التبويض ادت فى احدى محاولات للتلقيح المجهرى الى حدوث حمل خارج الرحم واسئصال جزء من احدى قانتى فالوب. وفيما يخصنى فتوجد مشكله كبيره فى العدد اقل من عشره ملايين وفى الحركه الخاصه بالحيوانات المنويه. حاليا نتابع مع احد الاطباء لاجراء محاوله ثالثه للتلقيح الصناعى وهذه المحاوله متزامنه مع رعب حقيقى يراودنى. اننى ومنذ عده اشهر لاحظت باختلاف حاله القذف لدى وضعفها الشديد ما يهدد مبدئيا بفشل المحاوله الثالثه فبل اتمامها. وعند اجراء تحليل لى افادنى معمل التحاليل بان العينه صغيره جدا ولا تصلح لاجراء التحليل. و انا فى حيرة شديدة. ارجو مساعدتى بالاجابه على سؤالى هل يوجد دواء او غذاء معين يساعد على زياده السائل المنوى لاتاحه الفرصه لاجراء محاوله ثالثه للتلقيح الصناعى علما بان الانتصاب طبيعى.
ارجو سرعه الاجابه
المعذب

عزيزى:
أهم شئ أن يحدث القذف بعد أربع أيام من عدم الجماع، وهناك طرق كثيرة فى مراكز التلقيح الصناعى لإستخلاص الحيوانات المنوية حتى لو القذف كميته ضئيلة.

***


دكتور خالد
انا فتاة متزوجة منذ ثلاث سنوات وعمري اربعة وعشرون سنة مشكلتي بأني لا استطيع الوصول الى مرحلة النشوة ولا اشعر بأني اقذف، لقد اخبرني زوجي بأنه توجد فتيات يقذفن مثل الرجل هل هذا صحيح؟ ولماذا لا يحدث معي مثلهن او اشعر بأنني قد انهيت. ارجو ان تجيبني على سؤالي.


عزيزتى:
ما يقول عنه بعض الرجال قذفاً يتشابه مع القذف الرجالى ليس قذفاً بالمعنى المفهوم إنما هو ترطيب للمهبل LUBRICATIONBottom of Form
عزيزتى عز يتطابق مع الإنتصاب وليس النشوة، والخطأ الشديد أن الرجال يعتبرون هذا الترطيب نهاية النشوة فيسرعون بقذفهم ويتركون زوجاتهم فريسة للإحباط وهذه صورة لمراحل الدورة الجنسية للرجل والمرأة.


وهذه صورة مقارنة بينهما


***

السلام عليكم
اخي لدي سؤال وهو عن الخصيتين فانا قد ادخل الكليه العسكرية وهم يقومون بفحص الخصيه والدكتور يجعلك تعطسفما فائدة ذلك لقد سمعت انها اذا تحركت الخصيتين اثناء العطس فانت سليم والخصيه لا تكون على مستوى واحد هذا صحيح ام خاطى وانا لدي الخصيه متدليه من الجهة اليمني فهل هذا صحيح؟


عزيزى:
هذا الكشف يتم لإكتشاف الفتق HERNIA وهى نزول جزء من الأمعاء فى قناة أعلى الفخذ أو فى كيس الصفن وهى إما مباشرة أو غير مباشرة وليس لفحص جنسى أو عقم، وهذا توضيح تصويرى للفتق:

***

Hello Dr. Khalid.
it is such a pleasure to read your feedback on many subjects.
i'm a 23 year old man living with my family in saudi arabia. in the past few weeks i have
grown quite interested in my brother's wife. she is about 10 - 12 years older
than i am and treats me like a brother and so have I.
but in the past few weeks i have become obsessed with her body and her womanhood. she is all i can think of. I keep imagining her coming to my room and have sex with me. I
also tend to look at her sometimes and discover she has been looking at me in the same way. Am I supposed to tell her about the way I feel about her or am I supposed to do something else? I really need an answer as this is
killing me.

عزيزى :
مسألة الوسواس الذى يتملكك بالنسبة لزوجة أخيك هو وسواس جنسى قهرى، ولا بد من معالجته نفسياً، وخيالك الذى يوحى لك بأنها تمارس معك الجنس هو خيال مريض ولا بد من كبحه وفرملته.

***

الدكتور العزيز/خالد
تحية طيبة من القلب
انني من المتابعين الجيدين لكتاباتك واعجبني فيها روح التمرد على كل قيود ضد الانسانية والعقل ولكن ما اخشاه ان هذه الحرية تتطلب عقل واع اكثر و هذا ما ارجوه من متابعيك حتى لا يظن البعض الظنون في نفسه او المجتمع ككل. واعتذر على الاطالة وبعد، لي استفسار قد يكون سائد في المجتمع و يحتاج الى تفسير علمي اكثر الا وهو علاقة الجماع بالركبة والظهر حيث ساد في المجتمع ان طقطقة الركبة والام الظهر تاتي من كثرة الجماع حتى اني رايتها في احد الافلام العربية وايضا تناول الدين هذة النقطة حيث ذكر ان المني او النطف تاتي من الاصلاب وايضا الاحظ ان معظم كبار السن او المتزوجين عند القيام تحدث طقطقة مسموعة...
و لكم جزيل الشكر.... سامر

عزيزى سامر:
الجماع ليس له علاقة بالركبتين على الإطلاق وهذا وهم وأسطورة، ومسألة الطقطقة هى خشونة فى الركبتين ولاعلاقة لها بالجنس.

***


ارجوكم اننى اريد حلا وحل سريعا لمشكلتى التى من المحتمل الكبير ان تدمر حياتى الزوجية.
اننى متزوجة منذ عام ونصف العام والحمد لله وانجبت طفلا والحمد لله واحب زوجىوالحمد الله.ولكن عندما يتم بينى وبينه العلاقة الحميمة اننى كما قال لى اننى امتعه وانى فخورة بذلك حيث انى درست فى علم الثقافة الزوجية والجنسية وغير انى حاصلة على شهادة جامعية عالية والحمد لله.
وكذلك بسبب ثقافتى الزوجية والجنسية فانى اعلم كل ما يتعلق بالرجل والمراءة من ناحية الاثارة والمتعة الجنسية فى الجماع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكن؟
اننى اعرف ان الرجل عندما يصل لمتعته وذروته يقذف السائل المنوىوالمرأة عندما تصل الى اقصى درجات المتعة تشعر بالرعشة الجنسية سواء من البظرومن المهبل عن طريق نقطة جى سبوت؟؟؟
ولكنى لم اشعر بهذة الرعشة بتاتا من ساعة ما تزوجت ولا مرة شعرت بها يمكن بسبب انى مختونة مع الاسف الشديد ولكن لقد قرأت ان الختان لا يعتبر سبب اساسى كما قالت الدكتورة المعروفة هبة قطب؟؟؟
ولكن اننى كنت فى البداية خائفة على الجنين عندما كنت حامل لذلك قلت انى لا اريد ان اشعر باى شى الى عندما انجبت وعندما انجبت ايضا لم اشعر بشى وقلت لزوجى واعترفت له بانى لم اشعر بهذه الرعشة من ساعة ما تتزوجت فقال لى بانى مختونة وباردة جنسيا.. ماذا افعلك؟
طبعا هذة الكلة كانت كالصاعقة على لكنى قلت ميجراش حاجة لازم اصل الى متعتى..
فقلت لزوجى الذى عندما يداعبه اثناء العلاقة الزوجية يداعبى فى كل شى منى ما عدا المنطقة التناسلية وهى البظر والمهبل قلت له انك لماذا تهمل هذه المنطقة مع انها مثل العضو الزكرى لديك هل تريدنى ان اهملها مثلك؟فقال لانك لا تشعرين بشى منها وعندما يبدا الايلاج طبعا اضع جل فى المهبل حتى يستطيع الدخول العضو.
وكالعادةيكون الايلاج فى حدود الدقيقة او اقل من الدقيقة ويقذف طبعا انى لا اشعر باى شئ بتاتا سواء من المهبل او من البظر ومع العلم اننى كرهت هذه العلاقة.
وكلما تم الجماع بعد ما ينام زوجى ابكى حتى الصباح وعندما اقوم اشعر بان شئ فى صدرى واشعر بحرقان فى المهبل واحتقانات من ناحية الشفرات وغيرها طبعا بما انى اعلم بسبب عدم الوصول الى اللذة عندى.
ولقد قرات عن العادة السرية مع انى والله العظيم لم اعرف عنها شئ طول عمرى الا لما قرات رسالة تعتبر شبيهة برسالتى وهنا تقوم الزوجة بعد انتهاء ونوم زوجها بمداعبة بظرها بيدها حتى تشعر بالرعشة وتكتملوفعلا لقد فعلت مثلها وفعلا احسست بهذة الرعشة واحسست بشعور جميل لم اشعر به طيلة زواجىومع زوجى لكنى اخاف الله واخاف ان اتعود على ذلك واكره الممارسة مع زوجى واقصر فى حقه الشرعى.
ولكن ماذا افعل افيدونى لقد قمت بجميع المحاولات معه وقلت له انى اعرف موقع وهو طبيبى يتكلم عن الحقوق الشرعية للزوجة وكيف يمكنك ان تحصل الزوجة على الرعشة ولكن بدون فائدة فهو قال لى طيب انا فاهم وعارف وطبعا كرامته كرجل لا يستطيع ان يقراء شى عن ذلك.
ولكن اننى لاحظت عند مداعبتي لبظرى استغرق من الوقت فى حدود 10 دقائق حتى اشعر بهذة الرعشة الممتعة واللذيذة وقلت لزوجى داعبنى فى بظرى فقال هل اقعد اداعب لمدة 10 دقائق وانا هكذا انتى باردة وكل النساء تستثار من اول لمسة اشمعنة انتى!
وطبعا كلامه نزل عليا كالصاعقة وبكيت بحرقة حتى اصبحت اكره العلاقة وادمنت على هذة العادة السيئة حتى اثبت لنفسى باننى لست باردة كما قال؟؟؟
انقذونى ارجوكم ماذا افعل اننى فكرت ان اذهب الى دكتورة متخصصة لذلك هل هناك علاج لحالتى؟؟ وهل هناك امل ارجوكم اريد الرد سريعا وارجوا ان يتم عرض مشكلتى لاكبر الدكاترة لديكم.ومع جزيل شكرىلكم ومن مصر ايضا.

عزيزتى :
مع إحترامى للدكتورة هبة قطب إلا أننى مختلف معها فالختان يؤثر على النشوة لأن البظر عضو الحساسية الجنسية الرئيسى، ولكن المشكلة لها حل فلا بد أولاً أن تطول فترة المداعبة وأن لا يعند الزوج ويركب رأسه ويصر على عدم المداعبة فلا بد أن يحترم رغباتك وختانك ليس ذنبك وإنما هو ذنب وجريمة أهلك!!، وإذا كان زوجك يقذف بسرعة فمن الممكن تأخير القذف بواسطة بعض الأدوية.

على أسئلتكم الجنسية من خلال رسائلكم على
[email protected]
وسيتم الرد فى الموقع في قسم quot;الصحة

quot;الاعداد السابقةquot;

أجوبة دكتور إيلاف 62

أجوبة دكتور إيلاف 61

أحوبة دكتور إيلاف 60

أجوبة دكتور إيلاف 59

أجوبة دكتور إيلاف 58

أجوبة دكتوب إيلاف 57

أجوبة دكتور إيلاف 56

أجوبة دكتور إيلاف 55

أجوبة دكتور إيلاف 54

أجوبة دكتور إيلاف 53

أحوبة دكتور إيلاف 52

أجوبة دكتور إيلاف 51

أجوبة دكتور إيلاف 50

أجوبة دكتور إيلاف 49

أجوبة دكتور إيلاف 48

أجوبة دكتور إيلاف 47

أجوبة دكتور إيلاف 46

أجوبة دكتور إيلاف 45

أجوبة دكتور إيلاف 44

أجوبة دكتور إيلاف 43

أجوبة دكتور إيلاف 42

أجوبة دكتور إيلاف 41

أجوبة دكتور إيلاف 40

أجوبة دكتور إيلاف 39

أجوبة دكتور إيلاف 38

أجوبة دكتور إيلاف 37

أجوبة دكتور إيلاف 36

أجوبة دكتور إيلاف 35

أجوبة دكتور إيلاف 34

أجوبة دكتور إيلاف 33

أجوبة دكتور إيلاف 32

أجوبة دكتور إيلاف 31

أجوبة دكتور إيلاف 30

أجوبة دكتور إيلاف 29

أجوبة دكتور إيلاف 28

أجوبة دكتور إيلاف 27

أجوبة دكتور إيلاف 26

أجوبة دكتور إيلاف 25

أجوبة دكتور إيلاف 24

أجوبة دكتور إيلاف 23

أجوبة دكتور إيلاف 22

أجوبة دكتور إيلاف 21

أجوبة دكتور إيلاف 20

أجوبة دكتور إيلاف 19

أجوبة دكتور إيلاف 18

أجوبة دكتور إيلاف 17

أجوبة دكتور إيلاف 16

أجوبة دكتور إيلاف 15

أجوبة دكتور إيلاف 14

أجوبة دكتور إيلاف 13

أجوبة دكتور إيلاف 12

أجوبة دكتور إيلاف 11

أجوبة دكتور إيلاف 10

أجوبة دكتور إيلاف 9

أجوبة دكتور إيلاف 8

أجوبة دكتور إيلاف 7

أجوبة دكتور إيلاف 6

أجوبة دكتور إيلاف 5

أجوبة دكتور إيلاف 4

أجوبة دكتور إيلاف3