GMT 10:10 2017 الأحد 9 أبريل GMT 10:44 2017 الأحد 9 أبريل  :آخر تحديث
بعد "قلبي دق" و"مش أنا"

كارين رزق الله تُطِل عبر MTV في رمضان

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تُصوِّر الفنانة اللبنانية كارين رزق الله مسلسلها "لآخر نفس" الذي ستخوض به السباق الرمضاني للمرة الثالثة. وهو من تأليفها وإخراج أسد فولادكار. علماً أنه المسلسل الثالث لها بعد "قلبي دق" و"مش أنا" اللذين سجلا نسبة حضور عالية في لبنان. وهو سيُعرض هذا العام عبر شاشة الـ MTV بدل الـ LBCI على مدار شهر رمضان.

يُذكر أن "رزق الله" تتابع في فترات التصوير المتقطعة كتابة مسلسل جديد تصوره ليُعرض خلال العام 2017 على المحطة التي ستشتريه. حيث أنها لم توقع مع الـ MTV عقد احتكار كامل بل عقد احتكار جزئي يتضمن أعمالها فقط خلال شهر رمضان على مدى ثلاث مواسم فيما تبقى لها كامل الحرية في التعاون مع شاشات أخرى على مدار السنة.

واللافت أنها تقرأ أيضاً سيناريو لفيلم سينمائي عُرِضَ عليها قبل أسابيع. ويبدو أنها بصدد الموافقة والتوقيع على العمل لامتلاكه الشروط الدرامية التي تلتقي مع تطلعاتها، فيما يتردد أنها وضعت بعض الشروط مع الجهة المنتجة قبل موافقتها على العمل.

من جهةٍ أخرى، افتتحت "رزق الله" مؤخراً صفحة لها قبل يومين على "فيسبوك" في خطوةٍ لافتة لها بعد أن أعلنت مسبقاً عدم اكتراثها بمواقع التواصل الإجتماعي. ولقد استهلت تدويناتها عليها بتأكيدها على أن هذه الصفحة هي الوحيدة التي تُمثلها على الـ"Social media".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه