لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يصر على مواصلة مقاطعة وسائل الإعلام، أو الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، إلا بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، كما سبق له أن أعلن ذلك.

وبالرغم من إعلان رونالدو مقاطعته لوسائل الإعلام منذ منتصف شهر مارس الماضي، إلا أن اللاعب الأفضل في العالم تفاجأ بملاحقة أحد الصحفيين له من أجل الحصول منه على جواب حول الأسئلة الكثيرة التي طرحها عليه.

وتناولت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو لأحد الصحفيين وهو يلاحق النجم البرتغالي على أمل الحصول منه على رد على أسئلته، وذلك خلال خروج رونالدو من إحدى ملاعب التنس في مدريد حيث كان يتابع مباراة الاسباني رافايل نادال مع البلغاري غريغور ديميتروف في دورة مدريد الاسبانية الدولية لكرة المضرب.

وأصر الصحفي الحصول على تصريح من النجم البرتغالي حول مباراة ريال مدريد الصعبة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، إلا ان رونالدو التزم الصمت وتجاهله تماما، ولكن في ظل إلحاح الصحفي، رد رونالدو عليه بطريقة مثيرة، حيث عرض عليه مشروباً غازياً كان يشرب منه، وذلك من أجل أن يسكته ويكف عن طرح الأسئلة، وكأن لسان حاله يقول: "خُذ واشرب هذه، وتوقف عن طرح الأسئلة".

وكان رونالدو قد رفض الحديث لوسائل الإعلام عقب خسارة فريقه أمام شالكه الألماني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في مارس الماضي، حيث ردد بعد نهاية المباراة كلمات بسيطة للصحافيين قائلاً إنه لن يتحدث إلا بعد نهاية الموسم الحالي، في إشارة إلى غضبه الشديد من أداء زملائه اللاعبين في المواجهة الأوروبية التي خسرها الفريق الملكي 3-4.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرفض فيها النجم البرتغالي الإدلاء بأي تصريح إعلامي منذ إعلانه مقاطعة وسائل الإعلام، إذ رفض اللاعب الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة ريال مدريد أمام جاره أتليتيكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال، حيث أظهر مقطع فيديو النجم البرتغالي وهو يخرج مسرعا من المنطقة الإعلامية المختلطة رافضا الاستجابة لطلبات مراسلي القنوات التلفزيونية والصحفيين الذين يتواجدون في المنطقة، بالإدلاء بأي تصريح، وذلك تنفيذًا للوعد الذي قطعه على نفسه بعدم الحديث لوسائل الإعلام حتى نهاية الموسم.

شاهد الفيديو:

&