أوضح الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، إنّه فاز كثيراً مع نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حينما كان الثنائي يلعب ضمن مانشستر يونايتد الإنكليزي، إلا أنّه حينما يواجهه غدا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فلا مجال للصداقة.

وقال اللاعب الاثنين في مؤتمر صحفي: "لم أتحدث مع كريستيانو، سأقابله في غرف الملابس وسنتحدث قليلاً، ولكن حينما تبدأ المباراة فنحن خصمان، لقد فزنا بالكثير معاً، سيدافع عن الريال وأنا عن يوفنتوس".

وتوقع المهاجم الأرجنتيني أن تتميز المباراة بالندية، حيث صرح بقوله : "أنتظر نصف نهائي صعباً ومفتوحاً، المباراتان ستكونان مليئتان بالصراع، الأفضل هو من سيعبر، لا أؤمن بوجود أفضلية لفريق على الأخر كما يقول البعض".

وذكر تيفيز من جهة أخرى: "حينما وقّعت ليوفنتوس لم أكن أنتظر اللعب في نصف نهائي دوري الأبطال، بل الفوز بالدوري الإيطالي والكفاح من أجل الوصول لأبعد مدى في الـتاشمبوينزليغ".

وأبرز اللاعب الأرجنتيني أهمية تحسن حالة &زميله التشيلي أرتورو فيدال عقب اصاباته حيث صرح: "لقد لعب في المباريات الأخيرة بصورة جيدة للغاية، إنه يسجل ويستعيد ثقته مجدداً، أتمنى أن نصنع الفارق معاً".

وأشاد تيفيز بتطور زميله الإسباني ألفارو موراتا أيضاً حيث قال: "لقد تطور كثيراً خلال الشهور الأربعة الماضية واكتسب ثقة وهو مستعد للعب مباراة بهذا الحجم، إنّه لاعب كبير وسيكون له دور بكل تأكيد في المباراة".

&