أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا عن تعاقده مع النجم التركي أردا توران، متوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مع احقية بيعه لأتليتكو حتى 20 يوليو المقبل.

وذكر موقع النادي الكاتالوني على شبكة الإنترنت أن إدارة برشلونة توصلت إلى اتفاق مع نادي أتلتيكو مدريد يقضي بانتقال اللاعب التركي أردا توران إلى برشلونة لمدة خمسة مواسم.

وأشار الموقع إلى أن الاتفاق تضمن بندا يقضي ببيع النادي الكاتالوني للاعب التركي إلى أتلتيكو مدريد مرة اخرى حتى 20 يوليو، في حال اعترض رئيس نادي برشلونة الذي سينتخب يوم 18 يوليو، على صفقة انتقال اللاعب.

وأضاف الموقع أن قيمة المالية للصفقة بلغت حوالي 34 مليون يورو، وفي حال قرر مجلس إدارة النادي الكاتالوني تفعيل خيار بيع اللاعب التركي ، قبل 20 يوليو، فإن قيمة بيع اللاعب إلى أتلتيكو مدريد ستقل إلى 30 مليون يورو، أي أن فريق العاصمة الإسبانية سيربح 3 مليون يورو من الصفقة.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن اللاعب الدولي التركي أردا توران، حسم مستقبله الاحترافي حيث فضل مغادرة فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني نحو نادي تشيلسي الإنكليزي خلال الميركاتو الصيفي الذي سيغلق أبوابه مطلع سبتمبر القادم.&

وذكرت التقارير أن متوسط ميدان منتخب تركيا، أردا توران، يفضل الانتقال إلى صفوف فريق تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، كما أنه رفض الرد على عرض رسمي تقدم به نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لضمه، كما خرج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليؤكد أن التقارير الصحفية التي تشير إلى تفاوضه مع نادي برشلونة الإسباني غير صحيحة على الإطلاق.

&