حسم اللاعب الدولي التركي أردا توران، مستقبله الاحترافي حيث فضل مغادرة فريقه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني نحو نادي تشيلسي الإنكليزي خلال "الميركاتو" الصيفي الذي سيغلق أبوابه مطلع سبتمبر القادم.&

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ متوسط ميدان منتخب تركيا، أردا توران، يفضل الانتقال إلى صفوف فريق تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وأضافت ذات الصحيفة الإسبانية أنّ أردا توران رفض الرد على عرض رسمي تقدم به نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لضمه، كما خرج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليؤكد أن التقارير الصحفية التي تشير إلى تفاوضه مع نادي برشلونة الإسباني غير صحيحة على الإطلاق.
&
من جانبها، لفتت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أنّ وكيل أعمال أردا توران اتفق مع إدارة أتلتيكو مدريد على بيعه مقابل يقترب من شرطه الجزائي في العقد (41 مليون يورو) ما يعادل 29.3 مليون إسترليني.
&
وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية قد ذكرت أنّ مسؤولي نادي برشلونة سيبدؤون التفاوض لضم أردا توران عقب انتهاء انتخابات الرئاسة بالنادي الكتالوني يوم 8 يوليو المقبل، بينما رفض اللاعب التركي فكرة الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
&