&وصف لويس انريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، تسريب خططه التكتيكية بـ"الخيانة"، وذلك بعد نشر إحدى الصحف الإسبانية، صوراً من خطط مدرب الفريق الكاتالوني، في تنفيذ الركلات الثابتة، وتمركز اللاعبين، التي اعتمد عليها ، خلال مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

&
ونقلت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، الأربعاء، وصف إنريكي للتسريبات، بأنها "خيانة"، لأنها مستندات لا يطلع عليها إلا المقربون منه في الجهاز الفني، بالإضافة للاعبين .
&
ولفتت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، إلى أن هذه الظاهرة، ليست هي الأولى من نوعها التي تحدث في النادي الكتالوني، مشيرة لوجودها عندما كان الهولندي لويس فان غال، مدرباً للفريق في نهاية تسعينات القرن الماضي وبداية سنوات 2000.
&
وأوضحت "سبورت" أنّ فان غال، طلب التعاقد مع شركة أمن متخصصة لتركيب أجهزة تصنت، تفادياً لتسريب خطط وتدريبات الفريق، وهو ما فعله أيضاً عندما كان مديراً فنياً لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في الموسمين الماضيين.
&
ومن شأن هذه الحادثة أن تثير أزمة في نادي برشلونة، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث خسر الفريق 8 نقاط في أول 7 جولات، جعلته يحتل المركز الرابع في ترتيب المسابقة الترتيب، بفارق نقطتين عن ثنائي الصدارة أتلتيكو مدريد، وريال مدريد.