قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى اللاعب الدولي البرازيلي كاسيميرو &تفكيره في الرحيل إلى نادي برشلونة، أثناء فترة معاناته في دكة الاحتياط لنادي لريال مدريد في عهد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

&وقد اضطر &كاسيمورو للانتقال على سبيل الإعارة لفريق بورتو البرتغالي قبل عودته الى النادي الملكي في صيف 2015، بقرار من المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز والذي لم يمنحه الفرصة كاملة بخلاف المدرب الحالي زين الدين زيدان الذي وضع ثقته في متوسط الميدان البرازيلي.
&
&وأصيب كاسيميرو بكسر على مستوى الساق خلال مواجهة نادي إسبانيول في منتصف شهر سبتمبر الماضي، فتوقفت سلسلة انتصارات ريال مدريد المسجلة في بداية الموسم الجاري، وتعرض لأربعة تعادلات متتالية، لتبرز أهمية اللاعب البرازيلي الشاب في استراتيجية المدرب زيدان.
&
وقال كاسيميرو في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرا" الإسبانية بأنه لم يقم بمجرد التفكير في اللعب لبرشلونة، كّونه أحد أكبر مشجعي نادي ريال مدريد.
&
وأضاف موضحاً: "ريال مدريد أكثر بكثير مما كنت أتوقع، أحب الاستيقاظ في الصباح والذهاب إلى مقر تدريبات النادي أحب أن أكون مع لاعبي الريال، أمزح معهم وأعمل رفقتهم وأتعلم منهم، أحاول أن أعيش كرة القدم كل يوم، ريال مدريد هو حياتي في الوقت الحالي".
&
وعن رأيه في المنافسة على جائزة &أفضل لاعب في العالم ، أجاب كاسيميرو قائلاً:" ما فعله ميسي في كرة القدم خلال العشر سنوات الماضية سيبقى في الذاكرة مدى الحياة، ونيمار لديه كل شيء للمنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم، لكن كريستيانو رونالدو هو من سيتوج بها هذا العام".
&
وأبدى كاسيميرو في ختام حديثه عن اعجابه الكبير بمتوسط ميدان &نادي برشلونة، الإسباني سيرجيو بوسكيتس، وذلك عند اجابته عن اللاعبين المفضلين بالنسبة إليه &في مركزه كلاعب وسط دفاعي.
&
وقال :"أفضل اللاعبين في مركزي هم سيرجيو بوسكيتس وتياغو ألكانتارا وجابي وتشابي ألونسو. فبوسكيتس لاعب عظيم، يلعب كرة القدم بفنيات عالية وبتركيز، وجوده يعطي التوازن فوق الميدان".