GMT 4:05 2016 السبت 22 أكتوبر GMT 17:04 2016 الجمعة 21 أكتوبر  :آخر تحديث
أكد أنه أفضل مُهاجم رقم 9

إيفرا يتجاهل خلافه مع سواريز ويهنئه بجائزة الحذاء الذهبي

محمد عمر

يبدو أن اللاعب الفرنسي باتريس ايفرا الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس الإيطالي تناسا تماما خلافاته مع النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، وذلك بعدما قام بتهنئته بحصوله على جائزة الحذاء الذهبي.

ولم تكن العلاقة جيدة بين الثنائي منذ ان كانا يلعبان في الدوري الإنكليزي، حيث تم إيقاف سواريز مهاجم ليفربول السابق 8 مباريات على خلفية عبارات عنصرية وجهها لإيفرا، الذي كان يحمل ألوان مانشستر يونايتد في ذلك الوقت.

ونشر إيفرا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة لسواريز وهو يحمل جائزة الكرة الذهبية، وأرفقها بعبارة قال فيها: "هناك فقط الحب، لا للكراهية، لويس أنت لاعب رائع وأفضل مُهاجم رقم 9، مبروك".

وتسلّم لويس سواريز جائزة الحذاء الذهبي عن موسم 2015-2016، وذلك في الحدث الذي نظمته صحيفة "ماركا" الإسبانية بالنيابة عن وسائل الإعلام الأوروبية.

وحصل سواريز على جائزة الحذاء الذهبي بعدما نجح في تسجيل 40 هدفًا الموسم الماضي في الدوري الإسباني، ليتفوق على الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب نابولي السابق والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وهذه هي المرة الثانية التي يتوج بها المهاجم الأوروغوياني بهذه الجائزة، حيث سبق له أن حصل عليها قبل موسمين بالمشاركة مع رونالدو عندما كان يحمل ألوان ليفربول.

شاهد الصورة:

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة