قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتسلم النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني الخميس جائزة الحذاء الذهبي بعد فوزه بها بنهاية الموسم المنصرم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الخميس سوف يتم تسليم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز جائزة الحذاء الذهبي كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن سواريز نجح في تقديم أفضل مستوياته التهديفية مع برشلونة في الموسم الماضي إذ أحرز 40 هدفاً وصنع 15 هدفاً آخر لزملائه ليتوج هدافاً للدوري الإسباني منهياً سيطرة الغريمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الجائزة.

وأشارت إلى أن لويس سواريز يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثانية في مسيرته الكروية بعدما توج بها في موسم 2013/2014 بالتساوي مع كريستيانو رونالدو برصيد 31 هدفاً لكل منهما عندما كان يدافع الأول عن ألوان ليفربول الإنكليزي والثاني مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني.

وكان غريباً للغاية عدم تواجد سواريز ضمن اللائحة النهائية لجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لأفضل لاعب في القارة الموسم الماضي حيث آلت في نهاية المطاف إلى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو متفوقاً على زميله الويلزي غاريث بيل والفرنسي أنطوان غريزمان.

شاهد الفيديو :