يعيش المدرب الهولندي فرانك دي بوير المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي أيامه الأخيرة على راس الجهاز الفني للنيراتزوري، بسبب النتائج السلبية للفريق هذا الموسم.

ويواصل انتر ميلان نتائجه المخيبة حيث خسر الأحد مباراته امام مضيفه اتالانتا 1-2 في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وهي الخسارة الثالثة على التوالي وفي المباريات الأربع الأخيرة التي لم يذق فيها انتر ميلان طعم الفوز فتجمد رصيده عن 11 نقطة وتراجع الى المركز الرابع عشر.

ومع اقتراب المدرب الهولندي فرانك دي بوير من الرحيل عن الإنتر، بدأت الاختلافات بين إدارة النادي في الظهور لتحديد خليفته.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن إدارة النيراتزوري منقسمة إلى فريقين بشأن خليفة فرانك دي بوير، الأول يقوده الجانب الصيني ويطالب بتعيين الفرنسي لوران بلان مدرباً للفريق، فيما يفضل الجانب الإيطالي من الإدارة تعيين مدرب لديه خبرة في الكرة الإيطالية وعمل من قبل مدرباً لأحد الفرق الإيطالية، لعدم تكرار أزمة فرانك دي بوير مجددا.

وبحسب الصحيفة فإن الجانب الإيطالي يفضل ستيفانو بيولي المدرب السابق للاتسيو أو فرانسيسكو جويدولين المدرب السابق لسوانزي سيتي أو أندريا ماندورليني المدرب السابق لفيرونا حتى نهاية الموسم، على أن يتم تعيين دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد أو مارسيلو بيلسا بعد نهاية الموسم.

وكانت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" قد وضعت اسم المدرب البرازيلي ليوناردو أراوجو كأبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب الإنتر، علما أن ليوناردو درب الفريق قبل 6 أعوام، ونجح في تحقيق بطولة كأس إيطاليا.