انتقد المدرب الإنكليزي كريس سوتون، اللاعب السابق لنادي تشيلسي، طريقة تعامل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، مشيراً إلى أن اللاعبين قد ينقلبون عليه.

 وقال سوتون، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، بعد فوز مانشستر يونايتد على مضيفه سوانزي سيتي (3-1) مساء الأحد، برسم الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، إن مورينيو بات قريباً من فقدان السيطرة على غرفة ملابس الفريق بسبب الأسلوب الذي يتعامل به مع لاعبيه، حيث يقوم في كل مرة بتغيير التشكيلة الأساسية للفريق.
 
ولفت سوتون إلى أن مورينيو أبقى المهاجمين الشابين الفرنسي أنتوني مارسيال، و الإنكليزي ماركوس راشفورد، على مقاعد البدلاء، ورغم ذلك لم يضم الأرميني هنريك مخيتريان في قائمة الفريق، ولم يره أحد بعد العودة من المباراة السابقة أمام فنربخشة التركي في الدوري الأوروبي، والتي شهدت مشاركة اللاعب الدولي لدقائق معدودة.
 
وأوضح المدرب السابق لنادي لينكولن سيتي الإنكليزي أن بعض اللاعبين قد ينقلبون على مورينيو في حال استمر في الاعتماد على هذا الأسلوب.
 
وأكد سوتون أنه رغم فوز مانشستر يونايتد على سوانزي،وتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز إلّا أنّ حالة الفريق تبقى معقدة جداً منذ رحيل المدرب الأسطوري أليكس فيرغسون عام 2013.