يبدو أن مشكلة إقالة المدربين مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، جعلت المسؤولين في النيراتزوري يفكرون في إعادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي سبق له أن قاد الإنتر إلى منصات التتويج.

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن إدارة الإنتر ترغب في إعادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي، ولكن ليس في الوقت الحالي.

وأقال نادي انتر ميلان المدرب الهولندي فرانك دي بوير الثلاثاء الماضي بعد أقل من 3 أشهر على تعاقده معه، بسبب سوء النتائج وآخرها الخسارة امام سمبدوريا صفر-1 في الدوري.

وذكر موقع "توتو سبورت" الإيطالي أن ملاك الإنتر وضعوا خطة لإعادة مورينيو في الموسم المقبل ليتولى قيادة الفريق بعقد طويل الأمد، على أمل أن يتمكن من إعادة أمجاده.

وكان مورينيو قد أشرف على تدريب النيراتزوري في الفترة بين عامي 2008 و2010 وقاده إلى المجد، حيث حقق تحت إمرته الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا)، كما سبق له أن أكد أنه يعشق النيرازوري وذلك خلال زيارته لملعب سان سيرو قبل بضعة أشهر.

ويبدو أن النادي الإيطالي يسعى لاستغلال الوضع الصعب للمدرب البرتغالي مع الشياطين الحمر، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب أندية الدوري الإنكليزي، فضلا عن معاناته على المستوى القاري حيث تلقى هزيمتين في أول أربع مباريات في الدوري الأوروبي.

ويخطط الإنتر في الوقت الحالي للتعاقد مع مدرب يقود الفريق حتى نهاية الموسم، حيث يبدو مارسيلينو غارسيا تورال مدرب فياريال الإسباني السابق المرشح الأوفر حظا لخلافة الهولندي فرانك دي بوير.