قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

قطع المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو الشك باليقين وأكد أنه لم يقدم على خطوة بيع قائد فريقه واين روين بسبب تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس إنه لن يتخذ قرار بيع واين روني على الإطلاق واصفاً إياه بأنه لاعب ذو مكانة وتاريخ مع النادي ولن ينتهِ به المطاف على هذا الشكل.

وأضاف أنه أجلسه على مقاعد الاحتياط في ثلاث مباريات متتالية لافتاً إلى أن هذا الأمر صعب عليه كمدرب وصعب على روني كلاعب لكنه في مصلحة الشياطين الحمر.

وأشار إلى أن تراجع مستوى روني يعود إلى تواجده في عدة مراكز في السنوات الأخيرة منوهاً أن التغيير المستمر في مركزه خلق نوعاً من الشك فيما يتعلق بدوره ومركزه قبل أن يؤكد بأن روني في نظره هو لاعب هجومي بحت.

ولفت إلى أن اللاعبين خاصة في لحظات فقدان الثقة يحتاجون إلى أن تكون الأمور واضحة أمامهم موضحاً أن الفتى الذهبي لن يلعب معه في مركز خط الوسط الدفاعي لأنه يمكنه اللعب كمهاجم ثانٍ أو صانع ألعاب خلف المهاجمين أو مهاجم رأس حربة صريح.

ويعتمد مورينيو على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والجناح الفرنسي أنطوني مارسيال في هجومه في المباريات الأخيرة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي والدوري الأوروبي.