قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشعل المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو قبل لقاء فريقه السابق تشلسي ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز بهجومه على مالك البلوز رومان أبراموفيتش.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس إن رومان أبراموفيتش كان مالك تشلسي وكان يحترمه من هذا المنطلق ليس إلا.

وأضاف أنه إذا ذهب إلى منزله فإن اللقاء يكون مهنياً ولم يتشارك معه في أي شيء شخصي ولم تكون علاقتهما علاقة "أصدقاء" لافتاً إلى أنه كان يحترم الملياردير الروسي بصفته مالكاً للبلوز لذلك لم تكن لديه أية مشاكل قبل أن يؤكد بأنهما لم يكونا مقربين في كافة الأحوال.

وأوضح أنه سيصافح أبراموفيتش في حال واجه الملياردير الروسي في وجهاً لوجه على ملعب ستامفورد بريدج وسوف يسأله عن أطفاله حيث يعرف بعضهم ويحبهم لأنهم مهذبين ومتواضعين مشيراً إلى أن هذا من الطبيعي.

وبتصريحات مورينيو، ينفي المدرب البرتغالي وجود أي علاقة بمالك تشلسي سواء في ولايته التدريبية الأولى وحتى الثانية حيث أقيل في المناسبتين من منصبه بسبب تراجع النتائج بشكل لافت.

ويحل مورينيو على ملعب ستامفورد بريدج لأول مرة كخصم للفريق اللندني إذ يتولى تدريب الشياطين الحمر منذ الصيف الفائت وسط اهتمام إعلامي كبير بعودة المدرب البرتغالي إلى الفريق الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية.