أيّد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، خيار إدارة فريقه السابق مانشستر يونايتد لتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً جديد خلفاً للهولندي لويس فان غال، مستبعداً، في ذات السياق عودته إلى "أولد ترافورد" في "الميركاتو" الصيفي القادم.

وقال كريستيانو رونالدو في حواره مع برنامج "غوغونيس" الذي سيذاع الجمعة، و نقلت مقتطفات منه صحيفة "ذا صن" البريطانية، : "مورينيو وقّع مع مانشستر يونايتد بالفعل.لم يفعل بعد؟ حسناً.أعتقد أن التوقيع معه سيكون قراراً جيداً للغاية".
 
وأضاف النجم البرتغالي، متأسفاً لتراجع نتائج فريقه السابق، في المواسم القليلة الماضية:" آمل في عودة مانشستر يونايتد إلى ما كان عليه، إنه نادٍ مثير للإعجاب، لكن في السنوات الأخيرة افتقد لهويته قليلاً وهذا يؤلمني كثيراً لأنّ مانشستر يونايتد له مكانة خاصة في قلبي، أتمنى أن يُعيده مورينيو مرة أخرى إلى القمة".
 
ونفى كريستيانو وجود أي خلاف مع مدربه السابق في نادي ريال مدريد، جوزيه مورينيو، حيث قال: "مشاكل مع مورينيو؟ لا، واحدة من أهم صفاتي هي أنني لا أحمل أي ضغينة تجاه أي شخص بغض النظر عن الضرر الذي ألحقه بي، أقول ذلك بشكل عام، في هذه الحياة يوجد بعض المشاكل التي تقابلك، مثل المشاكل الزوجية".
 
وفي سياق ذي صلة،استبعد رونالدو العودة للعب في صفوف مانشستر يونياتد، مؤكداً مرة أخرى سعادته مع فريقه الحالي ريال مدريد، حيث قال :"في الوقت الراهن أنا سعيد مع ريال مدريد وأريد البقاء في هذا النادي، ولا أرى أي ناد آخر أفضل من ريال مدريد، إذا كنت تزن الأمور جيداً فلا يوجد أفضل منه حقاً لذلك كل الأندية الأخرى يجب أن تنسى التعاقد معي".